تنظر اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة ، محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض فتاة قاصر في المرج حيث قام باستدراج الفتاة إلى مسكنه للتعدي عليها.

مشكلة منتشرة على نطاق واسع.. طبيبة تكشف أسباب طنين الأذن تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم هتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن اختلى بها بالعين محل سكنه وراح يعبث بها ملامسا مواطن العفة منها وهتك عرضها واستغل حداثة سنها حال كونها لم تبلغ الثامنة عشرة سنة ميلادية كاملة من عمرها.

كان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من ربة منزل تتهم شابا باغتصاب نجلتها وهتك عرضها. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

يذكر أنه تنظر اليوم الثلاثاء المحكمة الاقتصادية جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف وشركائها، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين.

قررت جهات التحقيق إحالة البلوجر هدير عاطف وشركائها، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين للمحاكمة العاجلة في الاقتصادية، وأعدت النيابة أمر إحالة البلوجر هدير عاطف.

وقالت النيابة العامة، في بيان لها، إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى 10 أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم، بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم.

أوضح المحضر، أن واقعة الاستيلاء على أموال المبلغين تمت بعد إيهام المتهمين لهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة، من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم التقائهم بهم عدة مرات، وإبرامهم عقودًا معهم على استثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أموالهم إليهم.

وتوصلت التحريات إلى صحة ما جاء في تلك البلاغات، وأن المتهمة هدير عاطف قد استغلت متابعة الكثيرين لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لدعوتهم لتلقي أموالهم واستثمارها، فضلًا عن اتخاذهم عقارًا بإحدى التجمعات السكنية بالتجمع الخامس مقرًّا للشركة الموهومة التي ادَّعوا وجودها.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى عشرة أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم، بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محاكمة عاطل تهمة هتك عرض فتاة الفتاة المرج هدیر عاطف

إقرأ أيضاً:

15 سبتمبر.. نظر استئناف «سائق أوبر» في قضية «فتاة التجمع»

تعقد محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر بالقاهرة، جلسة 15 سبتمبر، كأولى جلسات نظر الاستئناف المُقدم من «سائق أوبر»على حكم سجنه 15 عامًا مشدد على خلفية اتهامه بهتك عرض وخطف بالإكراه «فتاة التجمع».

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، في 14 يوليو 2024، سائق أوبر المتهم بهتك عرض «فتاة التجمع» وخطفها عن طريق الإكراه بالسجن المشدد 15 عامًا عما نسب إليه من اتهام.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 2776 لسنة 2024، جنح ثان مدينة نصر، أن المتهم «حسين. أ» في 11 مايو 2024، بدائرة قسم ثان مدينة نصر محافظة القاهرة، خطف المجني عليها «نبيلة إ» بالإكراه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض «كتر» محل الاتهام التالي وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصداً من ذلك هتك عرضها على النحو المبين في التحقيقات.

وفق أمر الإحالة فإن المتهم أحرز أداة قاطع «كتر» دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

اقرأ أيضاًمصر تكتفي برباعية أمام بوتسوانا وتعزز صدارة مجموعتها بتصفيات إفريقيا «فيديو»

مصدر أمني ينفي وفاة نزيلين بأحد أقسام الشرقية.. ويؤكد: مزاعم إخوانية

مقالات مشابهة

  • للنصب على المواطنين.. حبس المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمرج
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات
  • إدارة كيان تعليمي وهمي.. القبض على «مستريح» جديد في المرج
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في «أحداث مسجد الفتح»
  • محاكمات القليوبية في 24 ساعة.. الإعدام لعاطل لاتهامه بالتعدي علي طفلة والمشدد13 سنه لـ4 آخرين
  • الحبس عامين لعاطل لاتهامه بالتعدي على زوجته وسرقة أموال منها بطوخ
  • 15 سبتمبر.. استئناف المتهم بـ خطف «فتاة مدينة نصر»
  • 15سبتمبر.. استئناف سائق أوبر المتهم بخطف فتاة مدينة نصر
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب
  • 15 سبتمبر.. نظر استئناف «سائق أوبر» في قضية «فتاة التجمع»