بوابة الفجر:
2024-09-13@17:10:11 GMT

بعد حديثها عن تعرضها للنصب.. شمس تتصدر ترند جوجل

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

تصدرت الفنانة شمس ترند محرك البحث جوجل وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج " تفاصيل" التي تقدمه الإعلامية نهال طايل، حيث تحدثت عن رأيها في أزمة شيرين عبد الوهاب وتعرضها للنصب في أعمال فنية.


قالت شمس:' اشتغلت في مسلسل كامل اسمه ولاد إمبابة لم أحصل على أجري، وصورت مشاهد في فيلم ثم توقف تصويره ولم أحصل أيضًا على أجر، وفي إحدى المرات طلبوا مني أنا والفنان محمد الصاوي تصوير في فيلم ولكن اكتشفنا أنه فيديو كليب ومطرب يريد وجود ممثلين معه


كما تحدثت عن صدمة في حياتها قائلة:' وقت وفاة شقيقي الكبير تعرضت لصدمة قوية وكنت آخذ مهدئات، وأصيبت بحالة نفسية سيئة بسبب الشكوى وقت مرض شقيقي الأصغر


كما نفت زواجها من مدحت عبد الهادي قائلة:' بقالي 17 سنة بنفي الكلام، أنا لم أتزوج مدحت عبدالهادي اتخطبت وفسخت الخطوبة بعد شهرين

وأختتمت الفنانة شمس، حديثها قائلة: "أرفض تكرارة تجربة الزواج مرة أخرى وعايشة عشان ابني، لأن مفيش مميزات للزواج اللي عاوز يتجوز مرة مش هيفكر يتجوز المرة التانية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شمس الإعلامية نهال طايل

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)

شاركت المطربة مي فاروق عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، فيديو صحبة ابنتها في أول يوم دراسي، وظهرت وهي ترقص وتغني وسط باقي الطلاب وأولياء الأمور.

وعلقت مي فاروق على الفيديو قائلة: امبارح كان يوم من الأيام القليلة اللي فرحت فيها من قلبي، من يوم ما زينة دخلت حضانة وأنا منتظره السنة دي تيجي، آخر سنه في المدرسه، مع كل سنة بتكبرها بحس قد إيه أنا بنجح وفخوره عدينا بأزمات وصعوبات كتير لكن طول عمر ربنا مساعدني فيها، وفي مالك، وهي بنت قوية ومميزة، امبارح كان آول يوم في آخر سنة لزينة في المدرسة وحسيت اني بحقق جزء مهم من نجاح كبير قوي نجاح أكبر بكتير من أي حاجة ممكن أكون بعملها .

واضافت فاروق قائلة: زينة مش بس بنتي بقي عندي كمان أم بتخاف عليا وصاحبة حقيقية وجدعة قوي بنوتة موهوبة وفنانة وحساسة ورائعة، ربنا يحفظك ليا يا حبيبتي فخوره إني أم لبنوتة زيك يا أجمل نعمة من ربنا انتي ومالك يارب أكون دايما قدها.. بحبك وبموت فيكي يا عروستي الحلوة عقبال يوم التخرج بقي هانت.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mai Farouk مي فاروق‎‏ (@‏‎maifarouk‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • سرقة وزيرة بريطانية خلال حديثها عن السطو
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • بعد هذا الفيديو.. حسن الرداد ترند جوجل
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)
  • في ذكرى رحيله.. كيف تحدثت الفنانة يسرا عن حماها صالح سليم؟