صحيفة صدى:
2024-09-13@17:08:35 GMT

ردة فعل جماهير روما على انتقال سعود عبدالحميد

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

ردة فعل جماهير روما على انتقال سعود عبدالحميد

ماجد محمد

عبر جماهير نادي روما الإيطالي، عن سعادتهم الكبيرة بقدوم لاعب فريث الهلال السابق، سعود عبدالحميد، وانضمامه للفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلق عدد من الجماهير على انتقال عبدالحميد قائلين: “يعجبني حقًا هذا اللاعب، وجه مبتسم ولطيف ونظرة فخورة.. أعاد لي ذكريات وصول كافو”.

وكتب آخر:” في رأيي أن سعود سينهي أزمة الجبهة اليمنى في روما”، فيما علق آخر قائلًا: “هناك العديد من الأمور الإيجابية في هذه الصفقة خاصة أنه لاعب دولي ولكن يتبقى فقط حاجز اللغة”.

واجتاز عبدالحميد الفحص الطبي بنجاح، ليستعد لتوقيع العقود رسميًا خلال الساعات المقبلة، ليلعب في صفوف روما لمدة عام واحد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال روما سعود عبدالحميد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%

مع قرب انتهاء موسم الصيف يبحث الكثير عن الخصومات التي تقدمها شركات الطيران حول العالم، للحصول على أكبر خصم ممكن، ويأتي في مقدمة هذه الشركات، الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، التي أعلنت بدورها عن طرح تخفيضات جديدة على متن رحلاتها إلى عدة وجهات عربية وأوروبية، مثل «روما الإيطالية، وباريس الفرنسية والمغرب العربي، وشنجهاي الصينية».

تفاصيل خصومات مصر للطيران على رحلاتها لأربع دول

تحت شعار «اكتشف جمال روما الخالد مع مصر للطيران، أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران عن خصومات هائلة عبر رحلاتها من «القاهرة إلى روما» ابتداء من 5959 جنيها فقط ذهاب واحد، رحلة ذهاب وعودة القاهرة روما القاهرة تبدأ من 11,267 جنيها، على أن يستمر تاريخ البيع، حتى 30 سبتمبر 2024 وتاريخ الرحلة، صالح حتى 30 مايو 2025 .

مصر للطيران: الخصومات تصل إلى 25 % بداية من اليوم

كما أعلنت الشركة عن طرح خصومات تصل إلى 20% لاكتشاف سحر مدينة «شنغهاي الصينية» مع مصر للطيران، على متن رحلاتها من جميع شبكات مصر للطيران في مواعيد مختارة خلال شهرى « سبتمبر وأكتوبر» .

وتابعت الشركة خلال بيانها: « إذا كنت مستعد لاستكشاف واحدة من أكثر مدن الصين حيوية، فاحجز الآن ودع مغامرتك تبدأ» مٌشيرة إلى أن مواعيد هذه الرحلات، تبدأ من يوم 14 و 15 و19 و21 و24 و26 و28 سبتمبر و1 و3 أكتوبر.

تقديم خدمات متميزة لرواد الشركة على متن رحلاتنا

وفيما يختص رحلات طيران «القاهرة / الدار البيضاء» بدولة المغرب العربي، أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران عن خصومات تصل إلى 25%، لاستكشاف مدينة الدار البيضاء النابضة بالحياة، وبالنسبة لرحلات باريس الفرنسية «مدينة الأضواء الساطعة» فأسعار الرحلات تبدأ من 9,902 جنيها فقط اتجاه واحد، ورحلات ذهاب وعودة تبدأ من 16 640 جنيها حتى 30 سبتمبر، على أن يكون تاريخ الرحلة بداية من 15 سبتمبر إلى 30 نوفمبر 2024، وأوضحت الشركة خلال عروضها الجديدة أنه يمكن الحجز عبر موقعها الإلكتروني: www.egyptair.com

كان يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، شدد على ضرورة الالتزام بتقديم أفضل خدمة للمسافرين من رواد الشركة على متن جميع رحلاتها، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

 

مقالات مشابهة

  • روما تحول أزمة الخنازير البرية إلى فرصة اقتصادية: "لحوم مصنّعة في العاصمة"
  • تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • نتنياهو ونيرون
  • آيس كريم من صنع "شات جي بي تي" في إيطاليا.. فهل ترغب بتناوله؟
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك