بوابة الوفد:
2024-09-13@17:02:27 GMT

اليوم .. انطلاق مواجهتي نصف نهائي كأس مصر

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

تنطلق مساء اليوم مواجهات الدور نصف النهائي من بطوله كأس مصر بمواجهتين مرتقبتين يتم اذاعتهما عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحلية على صعيدي الأندية والمنتخبات.

خالد بيبو يوضح أسباب رحيله عن الأهلي

وتأتي المواجهة الأولى في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وتجمع الاسماعيلي بنظيره زد اف سي فيما تاتي المواجهة الثانية مع دقات التاسعة مساءً وتجمع المصري البورسعيدي بنظيره بيراميدز.

على صعيد آخر ، يستعد المنتخب الوطني لخوض مواجهتي كاب فيرد وبوتسوانا لحساب التصفيات الافريقيه المؤهله الى بطوله كاس الامم في نسختها المقبلة 2025 المقرر اقامتها بدوله المغرب.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب الوطني بتواجد 27 لاعبًا وخلال الفترة  من 28 أغسطس الجاري حتى 10 سبتمبر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الاسماعيلي اون تايم سبورتس المصري البورسعيدي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية في مصر

كتب- أحمد جمعة:

انطلقت صباح اليوم بالقاهرة فعاليات ختام ورشة عمل تقييم أنظمة الرقابة والتحليل الاستراتيجي الخاصة بوثيقة مشروع "تعزيز الرقابة على الأغذية وقدرات الصحة النباتية والحوكمة" في إطار مبادئ وتوجيهات الدستور الغذائي المتعلقة بالنظم الوطنية للرقابة على الأغذية.

وعملت منظمة الأغذية والزراعة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية على تصميم أداة لتقييم الأنظمة الوطنية للرقابة على الأغذية، بهدف قياس فعالية الأنظمة الرقابية للتحقق من عملية استخدام الموارد بشكل جيد، لحماية صحة المستهلكين والمصالح الاقتصادية، وأيضاً بهدف فتح أسواق جديدة أمام هذه الدول وتحسين العلاقات التجارية وبناء ثقة أصحاب المصلحة في منتجات هذه الدول على المستويين المحلي والدولي.

وخلال الفعاليات تم استعراض الخطوط العريضة لخطة العمل الاستراتيجية، وطرح النقاش أمام كبار المسؤولين وصناع السياسات حول التوصيات والإجراءات التنفيذية، ووضع جداول زمنية للتنفيذ بهدف زيادة الوعي بين كبار صناع القرار الرئيسيين، وبدء المناقشات حول الخطوات التالية وأسس التنفيذ.

وفي كلمته خلال الجلسة الافتتاحية أعرب الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، عن خالص الشكر وبالغ التقدير لفريق عمل منظمة الأمم المتحدة ممثلاً في فريق عمل منظمة الأغذية والزراعة ونقاط الاتصال لما يبذلونه من جهد بالغ ومتواصل فيما يتعلق بتفعيل أداة تقييم نظام الرقابة على الأغذية باعتبارها جزءً من خطة العمل الاستراتيجية الخاصة بمنظمة الأغذية والزراعة.

مقالات مشابهة

  • جهاز الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • الأمن الوطني يعلن انطلاق اول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية في مصر
  • القبضة الخضراء عالمية.. الأخضر الناشئ يتخطى كوريا ويواجه اليابان في نصف نهائي آسيوية اليد
  • “التعليم” تشدد على عدم تحميل الطلبة تكاليف مادية في احتفالات اليوم الوطني 94
  • الشهري‬⁩: أنا جاهز لتدريب ⁧‫المنتخب الوطني في أي وقت .. فيديو
  • انطلاق مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الكويتي
  • رغم غيابه عن المواجهة.. بن ناصر يشجع زملائه في مواجهة ليبيريا