تفقد اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف الاثنين مواطنى منطقة أربعات بمحلية القنب والأوليب المتأثرين بكارثة السيول والفيضانات التى إجتاحت المحلية مؤخرا جاء ذلك بحضور اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف واللواء شرطة محمد المعتصم عكاشة مدير المكتب التنفيذى للوزارة.

وأوضح السيد وزير الداخلية المكلف لدى مخاطبته مواطنى المنطقة المتضررين ان الزيارة جاءت بهدف الإطمئنان على اوضاعهم والوقوف على أحوالهم ومواساتهم وجبر الضرر الذى لحق بهم إنطلاقا من الواجبات الإجتماعبة والوطنية والأخلاقية تجاه المواطنين المتاثرين بهذه الأحداث بالمنطقة مضيفا ان السيول والفيضانات من الكوارث الطبيعية التى تتطلب تكاتف جميع الجهات ذات الصلة للتخفيف من أثارها المدمرة بمساعدة المتضررين وتقديم الدعم اللازم لهم وأكد السيد وزير الداخلية المكلف إستعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم لكافة المتضريين والوقوف إلى جانبهم ووجه بضرورة التنسيق مع جهات الإختصاص لوضع خطط تستهدف إعادة تخطيط وبناء القرى التى تدمرت بصورة علمية وطريقة نموزجية أمنة تضمن سلامة الأرواح والممتلكات.وتفيد متابعات ( المكتب الصحفى للشرطة) ان وزارة الداخلية قدمت دعما عينيا للمتضررين بالمنطقة تمثل فى أدوية ومواد غذائية وقد وجدت البادرة الإشادة والتقدير من المواطنين بالمنطقة .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: وزیر الداخلیة المکلف

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ ٥٠٠ وحدة ويوجِّه بسرعة إنهاء أعمال الرصف وتشجير المتخللات بين العمارات

قام اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، بجولة ميدانية بمنطقة "الـ ٥٠٠ وحدة ب"، لتفقد أعمال رصف الطرق بالمنطقة.

وخلال الجولة تفقَّد "أكرم" ومرافقوه أعمال الرصف بالمنطقة (شارع المدارس الخاصة، الشوارع الداخلية بين العمارات)، والمتخللات بين العمارات السكنية.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية بسرعة إنهاء أعمال الرصف بالمنطقة، وبتحويل المتخللات بين العمارات لحدائق ومسطحات خضراء، لتكن متنفسًا للمواطنين بالمنطقة.

كما وجَّه بإنشاء شبكة ري "مياه عكرة"، لري المسطحات الخضراء والجزر الوسطى بالمنطقة، للحفاظ عليها من التصحر.

وأكد "أكرم" خلال جولته، على إمكانية تنفيذ نموذجًا حضاريًا بمنطقة "الـ ٥٠٠ وحدة ب"، نظرًا لطبيعة المنطقة الإنشائية وتناسقها، يمكن من خلاله توحيد ألوان العمارات، النوافذ، والأرصفة.

وعلى هامش الجولة التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من سائقي سيارات الأجرة "التاكسي"، لاستطلاع أرائهم في تشغيل العداد كآلية لحساب تعريفة الركوب، وأهم المشكلات والمعوقات التي تواجه تطبيق النظام، بجانب التعرف على ما يواجهه سائقي سيارات الأجرة من مشكلات على مدار اليوم خلال ساعات عملهم.

كذلك التقى "أكرم" بعدد من المواطنين خلال جولته، وحرص على الاستماع لطلباتهم وشكواهم، ووعد بتلبية طلبات كافة مواطني الإسماعيلية في إطار القانون والإمكانيات المتاحة، مطالبهم بالحفاظ على ما يتم تنفيذه من أعمال، والتمسك بالسلوك المتحضر الذي تميز به المواطن الإسماعيلي دومًا.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية الفلبيني يطلع على إنجازات شرطة دبي
  • عبدالله المري يستقبل وزير الداخلية والحكم المحلي في جمهورية الفلبين
  • فريق مكلف من الحكومة الليبية يزور بلدية إدري الشاطئ لمعاينة المناطق المتضررة من السيول
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ 500 وحدة بحي ثالث
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ ٥٠٠ وحدة ويوجِّه بسرعة إنهاء أعمال الرصف وتشجير المتخللات بين العمارات
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • وزير الزراعة والغابات في زيارة لخور اربعات
  • وزير الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية في استاد جابر الدولي
  • محافظ قنا يتفقد عددًا من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا