نواف السالم

يستعد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سعود عبدالحميد، بخوض تجربة الاحتراف مع نادي روما الإيطالي، بعد اجتيازه الفحص الطبي.

وأشارت مصادر صحفية أن اللاعب سيقوم بتوقيع العقد صباح اليوم الثلاثاء، مع ناديه الجديد، معارًا من الهلال، ولمدة موسم واحد.

ووصل عبدالحميد إلى روما أمس، وسط استقبال جماهيري حافل، ليستعد لتجربة جديدة من الاحتراف في النادي الإيطالي روما.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال روما سعود عبدالحميد

إقرأ أيضاً:

آيس كريم من صنع "شات جي بي تي" في إيطاليا.. فهل ترغب بتناوله؟

لقد حظي "مايسترو الجيلاتو" جيانفرانكو سامبو وفريقه باهتمام مُثير بعد استخدامهم "شات جي بي تي" لصنع الآيس كريم بنكهات جديدة، خاصة تلك المصنوعة من الشوكولاتة البيضاء، والتوت مع الفلفل الأسود بالكراميل والخل.

اعلان

ولكن أحد انتصارات سامبو الحقيقية هو استخدام الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بكمية الجيلاتو والنكهات التي سيحتاج الطاهي ماسيمو غروسو إلى صنعها لتقليل هدر الطعام.

تحتوي كل نكهة على تركيبة أساسية مختلفة، لذلك تقوم الآلة بتوزيع الكمية المناسبة من كل عنصر أساسي في وعاء يتم نقله بعد ذلك إلى المرحلة التالية حيث يتم إضافة حليب البقر أو حليب الشوفان أو الماء فقط في بعض الأحيان.

وهذا لا يؤدي فقط إلى التقليل من هدر الطعام، بل أيضًا إلى خفض الحاجة للتخزين غير الضروري.

سامبو والطاهي ماسيمو غروسو بجانب الكمبيوتر الذي يتحكم بالمكوناتJez Fielder

يقول سامبو في حديثه مع "يورونيوز كالتشر": "وجود نظام يمكنه التنبؤ بالطريقة الصحيحة يعني تقليل المساحة التي نحتاجها للتخزين بشكل كبير، ويعني أيضاً توفير كبير في المال، خاصة في المدن الكبيرة حيث يكون الأمر مكلفاً للغاية".

ويُضيف: "في العادة، تُباع الجيلاتو مقابل 3.50 يورو. ولكن مقابل ماذا؟ الفستق؟ الستراتشياتيلا؟ أصحاب المحال لا يعرفون ماذا يبيعون".

ولكن هل يمكن لهذا النظام أن يكون مثاليًا؟ يُجيب سامبو بالنفي، ويقول: "نحن أيضاً نقوم بقياس الوزن بأنفسنا".

جزء من تشكيلة المحالJez Fielder/Euronews

 يمتد طموح سامبو إلى افتتاح محال جديد في ”المدن العالمية“ منها روما في مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر. ويبحث عن مواقع أخرى في مدينة نيويورك لعام 2025.

ويقول سامبو: ”يوجد أكثر من 56,000 محل جيلاتيريا في إيطاليا. الفرصة الحقيقية هي دولية. ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن أيضًا في أوروبا. ولهذا السبب سنفتتح متجراً جديداً في روما. وبعد ذلك نتطلع إلى بلدان جديدة، مثل نيويورك ولندن. هذه هي خطتنا".

Relatedالبابا يقدّم 15 ألف قطعة مثلجات لمساجين في روماالمثلجات الإيطالية في فيينا... إرث عريق عابر للأجيالشاهد: في حديقة حيوانات كابول أطفال يتنزهون ويأكلون المثلجات وسط أسلحة طالبان

يتسم نموذج العمل بالمرونة ولأنه يعتمد على النكهة، يمكن تكييفه مع الأذواق التقليدية للمنطقة التي يحتضنها.

يقول سامبو: ”إذا كنت ترغب في الحصول على شيء مميز حقًا وفي الوقت نفسه محلي، يمكن أن يساعدنا الذكاء الاصطناعي في العثور على التقاليد المناسبة للمكان الذي يعطي الناس طعم العصور القديمة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مثلجات بطعم الهوت الدوغ والمتذوقون بين "متقزز" و"منبهر" بالمذاق السجون النيوزيلندية تنفق مليون دولار لشراء مثلجات للمسجونين من هي الدول الاكبر في انتاج المثلجات بأوروبا؟ ميلانو/ليناتي إيطاليا الذكاء الاصطناعي تشات جي بي تي روما شركات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب على غزة في يومها لـ342: قصف متواصل على القطاع ودعوات وقف إطلاق النار لا تجد آذانا صاغية يعرض الآن Next روسيا تعلن تحرير 10 بلدات في مقاطعة كورسك خلال 48 ساعة يعرض الآن Next من بيروت.. بوريل يدعو لإنهاء فوري للحرب في غزة ويؤكد أن الاتحاد الأوروبي يقف إلى جانب لبنان يعرض الآن Next سير تاريخي في الفضاء: ملياردير يتجول خارج كبسولة سبيس إكس على ارتفاع مئات الأميال يعرض الآن Next الحرائق تلتهم جنوب كاليفورنيا ورجال الإطفاء يتسابقون مع الزمن لإخمادها اعلانالاكثر قراءة الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن تعلن فوز حزب جبهة العمل الإسلامي بـ31 مقعدًا المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب على شواطئ ريو دي جانيرو.. البرازيل تكشف عن ولادة نجم جديد لكرة القدم الطائرة من فصيلة الكلاب! اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف اعتداء إسرائيل دونالد ترامب إسبانيا فيتنام الاتحاد الأوروبي فرنسا قطاع غزة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - أونروا مناظرة انتخابية طائرات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس بيشة حسين الصيعري يكشف معاناة فريقه التي تسببت في عدم اكتمال قائمته أمام النجوم ويقول :
  • بوتين: ننتظر زيارة بزشكيان لتوقيع اتفاق جديد للتعاون الاستراتيجي
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • إغلاق “المكتبة الثقافية المصرية” في هرجيسا و”أرض الصومال” تستعد لتوقيع اتفاقية رسمية مع إثيوبيا
  • نتنياهو ونيرون
  • آيس كريم من صنع "شات جي بي تي" في إيطاليا.. فهل ترغب بتناوله؟
  • البولندي كونراد ميشالاك يجتاز الفحص الطبي قبل التوقيع للزمالك
  • الفحص الطبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام النصر
  • 16 سبتمبر.. بدء الفحص الطبي لطلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • مياه الفيوم تعلن اجتياز معمل المعايرة إختبار الكفاءة الفنية