أعلن  كابتن عمرو مصطفى رئيس جهاز كرة السلة و المدير الفني لفريق الرجال، خلال تصريحات صحفية لـالوفد، عن صفقات الفريق للموسم القادم، و ذلك بعد تأهل الفريق للممتاز أ.

و تحدث مصطفى، أن اهتمامنا منذ البداية و قبل التعاقد مع الصفقات التجديد للاعبين و ذلك للحفاظ على القوام الاساسي للفريق، مضيفا أنه بالفعل نجحنا في تجديد تعاقد عشرة لاعبين من أصل ثلاث عشرة لاعب.

و أضاف أنه نجح في التعاقد مع أربعة لاعبين في المراكز الذي يحتاجها الفريق و ذلك لتعويض نواقص الفريق، موضحا أنه تعاقد مع اللاعب أحمد الشرقاوي و ماهر في مركز 5، و محمد نصيف في مركز 1، و مروان في مركز 4.

و تابع رئيس جهاز كرة السلة بالترام، أن فريق المرتبط رجال و سيدات تم تدعيمه بالاتفاق مع فريق سبورتنج بمعظم اللاعبين في إطار تعاون مشترك بين الناديين، بالإضافة إلى العناصر المميزة بالنادي.

و أكد أن فريق المرتبط فريق جيد جدا و يتمرن الفريق بجدية ، و يقوم بعمل فترة إعداد جيدة، مشيرا أنه سيكون عامل رئيسي و كبير جدا في نتائجه مع الفريق الأول.

و أشار أن فريق السيدات اجتهد كثيرا الموسم الماضي و عمل مجهود خرافي، من أجل التأهل إلى الممتاز أ، متابعا ان فريق السيدات تم تغيير جلده من الموسم الماضي و الاعتماد على الناشئات مع وجود عنصرين او ثلاثة من الخبرة.
و أكمل حديثه، أن فريق السيدات قام بعمل تدعيمات في النواقص التي يحتاجها الفريق، مؤكدا ان كابتن كريم "المدير الفني لفريق السيدات"، استطاع ان يحافظ على القوام الأساسي مع وجود تدعيمات بسيطة.

و بسؤاله حول سبب ابتعاد منتخب مصر عن المنافسة على البطولات الإفريقية، فأجاب مصطفى، أن المنتخب الوطني يحتاج أن يكون هناك لاعبين تحترف في الخارج و فتح باب الأحتراف بشكل أكبر، مشيرا أن منتخب جنوب السودان كل الفريق محترف في الخارج.

و اختتم حديثه، أن زيادة الاحتكاك و اللعب بالخارج يرفع من مستوى اللاعب، موضحا أن الاحتراف ليس شرطا أن يكون بأمريكا، بل من الممكن الأحتراف في دوريات قوية كالدوري الصربي و الدوري اليوناني.

و كان قد تأهل فريق كرة السلة رجال بنادي الترام إلى الممتاز أ، و ذلك  بعد الفوز على ألعاب دمنهور بنتيجة 54-56

لمشاهدة الفيديو اضغط 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الوطن لاسا فيديو أمن الفريق عامل منتخب مصر تعاون مشترك بين منتخب مصر ع

إقرأ أيضاً:

قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيد  أربعة لاعبين جدد  في القائمة الأفريقية للأبيض خلال الساعات القليلة الماضية وهم " الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي".
وأصبحت قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد تضم 35 لاعباً وهم:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله "نيمار" – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.

مقالات مشابهة

  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • الفريق أول شنڨريحة يستقبل المدير العام للشركة الروسية ” Rosoboronexport”
  • المصري ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة
  • الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • وفاة إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي المصري
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب