ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 90 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.القبض على 8 مخالفينكما ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 285 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.


أخبار متعلقة عمليتان مختلفتان.. إحباط تهريب 210 كيلوجرامات من القات في جازان وعسيرجازان.. القبض على شخص لتهريبه 46 كيلوجرامًا من القات المخدر"حرس الحدود" يحبط تهريب 900 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازانوجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (8) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (285) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/Jg6Iior6Qf— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 26, 2024الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس جازان المملكة العربية السعودية أخبار السعودية حرس الحدود القات المخدر إحباط تهريب نبات القات المخدر إحباط تهريب القات إحباط تهريب القات المخدر کیلوجرام ا من القات المخدر القبض على

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بمخالف لنظام الأمن لترويجه 256 كيلوجرام من القات المخدر بجازان

جازان

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية بمنطقة جازان لترويجه 256 كيلوجرام من نبات القات المخدر .

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة .

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه 256 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على 6 مخالفين لنظام الحدود لتهريبهم القات بجازان
  • الإطاحة بمخالف لنظام الأمن لترويجه 256 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على 12 مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبهم 245 كجم من نبات القات المخدر بجازان
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 245 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • ضبط 5 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 12 مخالف لتهريبهم 245 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 410 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • جازان.. إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من القات في عمليتين مختلفتين
  • القبض على 14 مخالفًا لتهريبهم 210 كيلو جرام من القات المخدر بجازان