تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم ترند محرك البحث جوجل، وذلك بعد تصريحاتها عن الحجاب والجنة في أحدي لقاءتها في بودكاست.

وأضافت مروة عبد المنعم:' أنا مؤمنة بالحجاب جدا، لكن هل أنها هدخل الجنة بالحجاب ولا برحمة ربنا، بالصلاة ولا بالحجاب؟

كما أشارت إلى أن البعض يفهم الدين بشكل خاطئ، ويركزون على المظاهر دون الجوهر.

كما عبرت عن تجربتها المؤلمة مع التنمر بسبب حجاب ابنتها، حيث قالت: "عشت حالة بشعة من التنمر في موضوع حجاب بنتي، إزاي هي تتحجب وأنا أمها غير محجبة، يبقى أنا الشيطان الرجيم"

 

في سياق آخر، كشفت مروة عبد المنعم عن سبب ارتدائها الباروكة وظهورها بوزن زائد في الفترة الأخيرة، وهو ما أثار تساؤلات العديد من متابعيها. 

 

وأوضحت مروة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك أنها مرت بمرحلة نفسية صعبة أدت إلى زيادة وزنها إلى 70 كيلوغرامًا وتساقط شعرها بشكل ملحوظ، مما دفعها لارتداء الباروكة. 

 

وأضافت: "وأخيرًا إفراج نهائي من الباروكة بعد دوامة نفسية سيئة جدًا دخلت فيها.. وواحدة واحدة بدأت أفوق بفضل ربنا وأرجع لوزني وشكلي، لكن فضل شعري في الأزمة.. وطبعًا هو ما تعالجش بنسبة 100%".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم

أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها متواجدة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

وأشارت إلى أن عبدالمنعم لديه ثقة في امكانياته داخل الملعب، وهو لاعب هادئ جدًا لأنه كواليتي مختلف ولم يأتي لمصر لاعب مثله من سنوات.

وتابعت: "عبدالمنعم خلال المؤتمر أكد أنه معتاد على أجواء الديربي، وذلك قبل لقاء نيس ومارسيليا، ولديه ثقة كبيرة في نفسه، وإن شاء الله ربنا يكرمه ويحميه".

وأوضحت: "هجوم المصريين على صفحة نيس الفرنسي، لم يستوعبه الجميع داخل النادي، لأنهم لم يفهموا الشعبية التي يحظى بها اللاعب وكونه قادم من نادي كبير بحجم الأهلي".

وأضافت: "كنت ألعب كرة قدم في وادي دجلة، وكان البعض يعتقد أنني شقيقة أحمد عيد عبدالملك، وسردت قصة أن أحد جيرانها في منزلها داخل القاهرة، ذهبت لوالدتها وقالت لها أن زوجها متزوج عليها ولديه ولد اسمه أحمد عيد عبدالملك سجل هدف في أحد المباريات".

وتابعت: "لعبت كرة قدم في نادي جولدي ثم تحولنا لنادي وادي دجلة، وبعدها تركت القدم وتحولت للاحتراف في اليد، وشقيقتي تلعب كرة قدم في نادي مودرن سبورت، وهي لاعبة اليد بالنادي الأهلي".

 

مقالات مشابهة

  • إيران تكثف قمع النساء بعد عامين على مقتل مهسا أميني
  • سرقة وزيرة بريطانية خلال حديثها عن السطو
  • ابنة داعية مصري تثير الجدل بظهورها دون حجاب
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • رمضان عبدالرازق يظهر لأول مرة بعد جدل فرح ابنته.. والجندي ينصفه
  • في يومه العالمي.. حياة كريمة تقدم نصائح لمواجهة التنمر (فيديو)
  • من هي مترجمة مؤتمر تقديم نيس لـ محمد عبدالمنعم ؟
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • أستراليا تقترح وضع حد أدنى لعمر مستخدمي وسائل التواصل والخبراء يحذرون من العواقب