«أنا الحزن والهجر اتكتب عليا وعلى بنتي».. قبل 30 عامًا بدأت قصة إيمان بعد أن تزوجت من رجل لم يُحسن عشرتها، وكرر فعلة والدها قبل 50 عامًا، بعد أن تركها لوالدتها وتخلى عن مسوؤليتها، فقررت والدتها تزويجها وهي مرغمة من أول شاب دق بابها، لأنها كانت لا تملك قوت يومها وتخلى عنها الجميع بعد خلافات عدة مع عائلاتها على زواجها وترك طفلتها لعائلة زوجها، حسب حديث إيمان؛ فما القصة؟

إيمان: عشت نفس الحياة مرتين

سنوات طويلة عاشتها إيمان وحيدة، حتى تزوجت ومن تكفل بمصرفات زيجتها فاعلو الخير، وكان هذا هو سبب الشجارات المستمرة بينها وبين زوجها، وتقول إيمان لـ«الوطن»: «أمي كانت بتشتغل على باب الله، وأهلها سابوها بعد ما رفضت تتجوز راجل تاني وترجعني لأهل أبوبا بعد ما طفش، ولما جه العريس فرحت وقالت العوض وأهل البلد جابولي جهاز على قدهم، ورحت مع عريسي بلد تانية.

. وافتكرت إن الحياة ضحكتلي».

3 أشهر كانت عُمر زيجة إيمان الفعلي؛ لكن الـ30 عامًا كانت وقت الانتظار، فبعد أقل من شهر أخبرتها والدة زوجها أنها حامل لكنها لم تصدقها، وفي تلك الأثناء بدأت المشكلات تزداد من زوجها الذي كان يعايرها بمستواها المادي رغم أنه من عائلة بسيطة، لكنها عاشت وتركت كل شيء وراء ظهرها حتي تعيش في هدوء، لكنه بعد 3 أشهر اختفى من حياتها.. وفقًا لروايتها.

الزوج غاب 30 سنة

«يوم السبت طلع يروح يدور على أكل عيشه ومرجعش في ميعاده، قلبت الدنيا عليه أيام وليالي واختفى، فضلت سنين فاكرة إنه مات أو حصلتله حاجة، لحد ما في يوم عرفت ان عيلته كلهم نقلوا للقاهرة، ورجعت أعيش مع أمي عند أهلها، وبقيت بشتغل زي الرجالة عشان أصرف على بنتي».. سنوات القهر استمر 20 عامًا حتي سافر أحد أقاربها وقابله بالصدفة وأخبرها، وبعد أن سافرت للقاهرة عرفت أنه ما زال على قيد الحياة، لكنه تهرب منها وابنتها، وفقًا لحديثها.

10 سنوات قضتها إيمان وهي تحاول أن تعرف منه ومن عائلته سبب هجره لها، لكنها وصلت لطريق مسدود معه، فقررت أن تطلق نفسها، ولجأت لمحكمة الأسرة بمصر القديمة، وأقامت ضده دعوى طلاق للهجر حملت رقم 372.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق للهجر دعوى طلاق خلع

إقرأ أيضاً:

كما انفرد اليوم السابع.. والدة سفاح التجمع تطلب الاستئناف على حكم إعدامه

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، بإعدام سفاح التجمع، كما أمرت المحكمة بمحو وإعدام مقاطع الفيديو المصورة للجرائم.

وقال دفاع سفاح التجمع إنه طبقا لطلبات والدة سفاح التجمع سيتم الاستئناف على حكم الإعدام أمام محكمة الاستئناف فور صدور حيثيات الحكم، وكان اليوم السابع انفرد بأول رد فعل لوالدة سفاح التجمع بعد قرار إحالته للمفتي.

ووفقاً لهيئة دفاع المتهم الذي وكلته والدة المتهم، فإن والدة سفاح التجمع دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى فضيلة المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم الذي يصدر بعد قليل.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







مقالات مشابهة

  • سيدة تطالب زوجها بـ280 ألف جنيه نفقة بعد أشهر من زواجهما.. وتؤكد: سرقنى
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • «العدل الدولية»: تشيلي تطلب التدخل في قضية جنوب أفريقيا ضد إسرائيل
  • تشيلي تطلب الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل
  • السفارة الليبية بالأردن تعلن اختفاء «بوحلاق» في بنغازي
  • شيرين صوت مصر.. الملحن حسن دنيا ضيف إيمان أبوطالب على الحياة - غدا
  • إيمان كريم تستقبل «محروسة سالم» أول شيف من ذوي الهمم
  • كما انفرد اليوم السابع.. والدة سفاح التجمع تطلب الاستئناف على حكم إعدامه
  • الملحن حسن دنيا يكشف أسراره الفنية مع إيمان أبوطالب على الحياة الجمعة
  • «حنان» تطلب الخلع: «مبذر ومش عامل حساب للزمن»