دخل الفنان والملحن عمرو مصطفى على خط أزمات الفنانة شيرين عبدالوهاب، وشارك جمهوره بمقطع فيديو لأغنية جديدة للمطربة، مشيراً إلى أن أحد العاملين معه سابقاً سرق فكرة اللحن الخاصة بالأغنية والتي قدمها للأخيرة.

ونشر عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، فيديو لأغنية شيرين “غالية علينا يا بلادنا”، معلقاً: “ألحان عمرو مصطفى، غير مصرح لها بالنشر، واللحن اتسرق فكرته في أغنية جديدة لشيرين”.


الأغنية نشرتها حسابات قنوات CBC وExtra news، بالتزامن مع مباراة مصر والسنغال، المؤهلة لكأس العالم، عام 2022، وهو ما أكده مصطفى في تعليقاته، بأن شيرين غنتها في إحدى الحفلات “وغير مصرح لها بالنشر”.

محامي يدافع!

وفي سياق متصل قدم المحامي هاني سامح شكوى عاجلة لوزير الثقافة، يطالب فيها بحماية الفنانة شيرين عبد الوهاب من احتكار شركة “روتانا” ما يستلزم التدخل لعدم استغلالها.
ادعى سامح، في شكواه، أن العقد بين شيرين و”روتانا” يستهدف احتكار الإنتاج المستقبلي للفنانة وإعدامها فنياً، وقال المحامي في الشكوى، إن “الشركة تستند إلى عقد باطل، لاعتدائه على نصوص قانونية من النظام العام، تهدف ضرب الفنان لصالح تلميع آخرين من فناني البلدان الأجنبية”.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

تامر حسين ينشر صورة جديدة مع نانسي عجرم: "حبيبتي وصديقتي نورتِ مصر"

 

شارك الشاعر تامر حسين صورة جديدة تجمعه مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابه الرسمي على منصة إكس. 

 

وأرفق تامر حسين، الصورة بتعليق قال فيه: "مع الجمال كله نانسي عجرم، حبيبتي وصديقتي الفنانة، نورتِ مصر بلدك". وأضاف حسين: "وان شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مختلفة".

 

 

 

و ردت نانسي عجرم على تعليق تامر حسين بقولها: "معكن دايما في حاجات حلوة وحلوة أوي"،  وعلق تامر حسين: "حبيبتي دايمًا مع بعض".

 

   خلافات فنية تثير الجدل

في الوقت نفسه، تشهد الساحة الفنية توترًا بين الشاعر تامر حسين والملحنين عزيز الشافعي وعمرو مصطفى. بدأت الأزمة بعد اتهام عمرو مصطفى لعزيز الشافعي بسرقة لحن أغنية جديدة للفنانة شيرين عبدالوهاب.

   بيان تامر حسين وردود الفعل

عبر تامر حسين في منشور عبر حسابه على "فيسبوك" عن ندمه لاعتباره عزيز الشافعي وزملاء آخرين في مستوى عمرو مصطفى، مؤكدًا أنه سبق وحذر مصطفى من اتهام الفنانين الناجحين دون أدلة، وصرح أنه ظلم الشافعي بمقارنته بمصطفى.

 

 

من جهة أخرى، نشر عزيز الشافعي منشورًا غامضًا على "فيسبوك" يشير إلى عمرو مصطفى قائلًا: "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو".

   أزمة الألحان وموقف عمرو مصطفى

كان عمرو مصطفى قد نشر مقطع فيديو لأغنية شيرين الجديدة، وأشار إلى أن أحد العاملين معه سرق فكرة اللحن وقدمها للفنانة شيرين، مؤكدًا أن اللحن يعود له وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في الوقت المناسب.

  ترقب واسع للمستجدات

أثارت هذه الخلافات تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ترقب واسع لما ستؤول إليه الأمور بين الفنانين الثلاثة.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • " بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص
  • تامر حسين ينشر صورة جديدة مع نانسي عجرم: "حبيبتي وصديقتي نورتِ مصر"