توفي أسطورة المصارعة سيد يودي - المعروف أيضًا باسم "سايكو سيد" - عن عمر ناهز 63 عامًا بعد معركة طويلة مع السرطان، وفقًا لعائلته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشر ابن يودي جونار على فيسبوك : "أصدقائي وعائلتي الأعزاء، أشعر بحزن عميق لمشاركة خبر وفاة والدي، سيد يودي، بعد صراع مع السرطان لعدة سنوات.

. لقد كان رجلاً يتمتع بالقوة واللطف ، سوف نفتقد وجوده كثيرًا.

وأضاف ابن سيد: "نقدر تعازيكم الحارة لمؤازرتنا في هذه الخسارة، سنشارككم تفاصيل مراسم التأبين قريبًا.. شكرًا لكم على دعمكم."

 

 

يُعرف سيد باسم "Sid Vicious" و"Sid Justice"، وقد لعب يودي دور البطولة في اتحاد WWF (المعروف الآن باسم  WWE ) وWCW، حيث ظهر لأول مرة في الاتحاد الأخير في عام 1989.

 

بفضل طوله الضخم الذي يصل مترين، نجح في ترك إرث لا ينسى باعتباره بطل العالم 6 مرات - بما في ذلك مرتين في اتحاد المصارعة العالمي (WWF) ومرتين في اتحاد WCW، وأصبح سيد يودي مصارعًا محبوبًا حيث لعب دور البطولة في WCW وWWF خلال مسيرته المهنية.

 

يذكر الموقع الرسمي لـ WWE   أنه لو لم يتعرض لإصابة في ساقه في عام 2001، فإن "نجاحات سيد كانت لتضاهي على الأرجح أفضل النجاحات في تاريخ WWE".

 

وفي بيان صدر بعد وقت قصير من وفاته، قال متحدث باسم WWE لصحيفة ديلي ميل: "نشعر جميعًا في اتحاد المصارعة WWE بالحزن لمعرفة وفاة سيد يودي"، "كان سيد بطل WWE مرتين، وكان من أكثر المتنافسين إثارة للرعب في جيله، وكان يتمتع بكاريزما طبيعية ارتبطت بعالم اتحاد المصارعة.

واكتسب شهرة في عام 1989 عندما وقع مع WCW وصارع مع وضد بعض أكبر الأسماء في الصناعة، بما في ذلك The Steiner Brothers وThe Road Warriors وThe Four Horseman.

يُعرف سيد بأنه "سيد وحاكم العالم"، وقد اكتسب سمعته كواحد من أقوى وأكثر النجوم إثارة، مما عزز إرثه في WWE، ولا يزال من الممكن رؤية تأثيره في حلبات المصارعة حول العالم.

 

كما شارك سيد، الذي ولد في ويست ممفيس، أركنساس عام 1960، في بطولتي راسلمينيا وتنافس مع أمثال شون مايكلز وهالك هوجان.

 

وانهالت التعازي على المصارع المحبوب، حيث كتب زميل يودي السابق مارك ميرو تحية مؤثرة على X: "من المحزن جدًا سماع نبأ وفاة صديقنا ونجم المصارعة سيد يودي (سيد فيشوس وسيد جاستيس) عن عمر يناهز 63 عامًا بسبب السرطان." 

 

وأضاف ميرو: "كان أحد المصارعين الأوائل الذين تدربت معهم عندما كنت أحاول الانضمام إلى WCW. إنه رجل عظيم. 

 

ظهر يودي لأول مرة باسم سيد جاستيس في WWE، وعمل كحكم ضيف خاص في SummerSlam 1991، حيث تعاون بطل WWE هالك هوجان وذا ألتيميت واريور ضد ذا تراينجل أوف تيرور في مباراة 3 ضد 2. في نفس الليلة، أنقذ سيد راندي سافاج وميس إليزابيث من هجوم على أيدي جيك روبرتس وأندرتيكر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصارعة سيد الموقع الرسمي فی اتحاد

إقرأ أيضاً:

إعصار ياجي يودي بحياة 87 شخصاً في فيتنام

قالت السلطات الفيتنامية، الثلاثاء، إن الانهيارات الأرضية والفيضانات الناجمة عن إعصار ياجي أودت بحياة ما لا يقل عن 87 شخصاً وفقدان 64آخرين، وذلك في ظل استمرار جهود التعافي والإغاثة.

أخبار ذات صلة فيضانات مدمرة في نيجيريا ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار "ياجي" في فيتنام

اجتاح إعصار ياجي، أقوى إعصار يضرب فيتنام منذ نحو 30 عاماً، شمال فيتنام السبت الماضي، حاملاً رياحاً قوية وأمطاراً موسمية.

ولكن تداعيات الاعصار كانت أكثر شراسة، حيث وقعت عدة انهيارات أرضية في ظل استمرار هطول أمطار غزيرة، وفقاً لما ذكرته هيئة إدارة الكوارث والسدود في فيتنام.


المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يعزي أبوالعباس محمد في وفاة نجله
  • وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • مأساة في إب: انهيار منزل يودي بحياة امرأة ويصيب آخرين في قرية المعرن!
  • انهيار دار قديم في إحدى قرى إب يودي بحياة امرأة ويصيب آخرين
  • اتحاد الإعلاميين العرب يواسي آل غدران في وفاة الغامدي
  • أول تعليق من اتحاد الكرة على وفاة إيهاب جلال
  • اتحاد الكرة ينعي وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض
  • إعصار ياجي يودي بحياة 87 شخصاً في فيتنام