جريدة الحقيقة:
2024-09-13@16:48:24 GMT

استدعاء حسن شاكوش وإيقافه عن العمل

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

قرر نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل، تحويل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات غداً الثلاثاء، بسبب واقعة تونس الأخيرة.

ووفقاً لما صرح به مصطفى كامل لوسائل إعلام محلية ، فقد تم تسريب فيديو لحسن شاكوش يوم الخميس الماضي، حيث تلفظ فيه بكلمات قد تؤثر سلبًا على العلاقات بين الشعوب العربية.


وقال كامل في بيان صحفي: “ما سمعته في الفيديو كان مزعجًا للغاية، خاصة مع تداعيات هذه الكلمات على علاقات البلاد الشقيقة”، وأضاف النقيب: “التقيت بشاكوش صدفة أثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديدة، وسألته عن تفاصيل الفيديو ومدى إدراكه لعواقب هذه التصريحات”.
أكد كامل أنه نصح شاكوش بسرعة تسجيل فيديو اعتذار، يوضح فيه أسفه لما بدر منه من عبارات غير لائقة، وأشار إلى أنه بعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عما حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوى مما حدث معه.
وقال نقيب الموسيقيين في مصر أنه خاطبه برسالة واضحة وأبلغه بأن يقوم بتصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أي عبارات تخص الواقعة التي قد تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة.
وأشار كامل إلى أن تأخر شاكوش في تقديم الاعتذار المناسب دفع النقابة لاتخاذ إجراءات حازمة، مؤكداً أن النقابة قادرة على التمييز بين التوجيه والتأديب لأعضائها.
وقال كامل: “نظراً لتأخره في تقديم اعتذار واضح وصريح، قررت تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل حتى يتخذ قرار نهائي بحقه”.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

كيكل يسجل اعترافات خطيرة .. اختراق قوات العمل الخاص وكشف قائمة قادة

وقال كيكل في اعترافات انه تم تغلغل كبير لقوات العمل الخاص التابعة للجيش داخل قواتهم بالولاية متهما إياها باغتيال رئيس شعبة الإعلام بالجزيرة

تاق برس –  اعترف القائد العسكري لقوات الدعم السريع في ولاية الجزيرة أبو عاقلة كيكل، بفقدان قواته لعدد من الضباط وبرتب مختلفة في الحرب ضد الجيش السوداني.

وقال كيكل في عزاء رئيس شعبة الاعلام التابعة لقوات الدعم السريع بولاية الجزيرة صديق عباس بمنطقة المحيريبا، إن قواته فقدت عددا كبيرا من الضباط برتب لواء وعقيد ومقدم.

 

وأضاف “فقدنا من كل أشاوس الدعم السريع”.

 

واعترف كيكل بتغلغل قوات العمل الخاص داخل قواته بولاية الجزيرة، وقال إن قوات العمل الخاص استغلت الظرف لتنفيذ مهمتها واتهمها باغتيال قائد شعبة الإعلام بقواته

 

واشار الى أن ما حدث لقائد شعبة الاعلام يمكن أن يحدث له هو شخصيا ولبقية القادة ما لم يتم نظافة قوات العمل الخاص من وسط قواته.

 

وقتل صديق عباس حسب مصادر في خلاف نشب بينه وبعض المكونات القبلية بقوات الدعم السريع التي رفضت تكليفه بقيادة القوات بمنطقة المحيريبا، حيث أطلق عليه النار ومات متأثرا بإصابته.

وصديق عباس حسب مصادر هو أحد كوادر حزب المؤتمر السوداني ونفذ العام الماضي عملية إطلاق نار على النقيب طيار  وضاح في الأرض بعد هبوط طائرته المظلية بمنطقة المنصورة بأم درمان حسب فيديو سابق بالحادثة.

في الاثناء أعلن مستشار قائد الدعم السريع عمران عبد الله مقتل القائد عبد الرحمن قرن شطة” ونعاه على حسابه على منصة إكس “تويتر” وقال انه مات قرن شطة ولكن قضيته لم تمت.

وقالت مصادر عسكرية إن قائمة من اخطر قادة الدعم السريع حال تم القضاء عليهم ستنتهي الحرب وضمت القائمة بحسب المصادر : كيكل  جلحة، عبدالرحيم دلقو، لواء المجزرة، عبدالله حسين، عبدالله شغب، السافنا، النور قبة، بشير عجيل، حسين برشم، عصام فضيل، عثمان عمليات،  أبوشوتال.

 

الدعم السريعطيار وضاحقوات العمل الخاص

مقالات مشابهة

  • نختلف بشكل كامل.. الكرملين يرد على تصريحات إردوغان
  • كيكل يسجل اعترافات خطيرة .. اختراق قوات العمل الخاص وكشف قائمة قادة
  • هاني الداود: لا أخاف على النصر من إيفان توني .. فيديو
  • السهلي : رائد اسماعيل لم يتفاوض مع الشبابيين ولكن الموضع أخذ وقت .. فيديو
  • عايض بن عبود: الهلال كان جاهزًا بالكامل قبل استحواذ صندوق الاستثمارات .. فيديو
  • اللاعب الكوري الجنوبي سون يبكي بعد سجنه وإيقافه مدى الحياة عن النشاط الكروي
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • رئيس الوزراء: توجيه استثمارات صينية بقيمة 50 مليار دولار للقارة الإفريقية (فيديو)
  • استدعاء رباعي المقاولون العرب لمعسكر منتخب مصر 2007 ٠
  • إسرائيل تنشر فيديو النفق الذي قُتل فيه الرهائن