استشهد 6 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة، على مدينة طولكرم، واعتداءات المستوطنين في بيت لحم بالضفة الغربية.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأن 5 فلسطينيين استشهدوا خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مخيم نور شمس، من خلال قصفه لمنزل في المخيم.
كما استشهد فلسطيني وأصيب 6 آخرون جراء هجوم للمستوطنين على منازل الفلسطينيين في قرية وادي رحال جنوب بيت لحم.

40435 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 40435 شهيدًا، ونحو 93534 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة عدد آخر بجروح في قصف للاحتلال على #غزة و #رفح#فلسطين | #اليومhttps://t.co/V4DD0BSkmT— صحيفة اليوم (@alyaum) August 25, 2024

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 30 فلسطينيًا وإصابة 66 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب مجزرتين ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

أخبار متعلقة قتلى وخسائر مادية.. مستجدات كارثة الفيضانات في موريتانياالجيش الصومالي يقضي على 3 عناصر من حركة إرهابية

وأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم يمكن انتشالهم لعدم توافر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس القدس المحتلة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية المحتلة الاحتلال الإسرائيلي جرائم المستوطنين الإسرائيليين

إقرأ أيضاً:

استشهاد 12 فلسطينيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ثلاثة منازل في قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد 12 فلسطينيا وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية استهدف ثلاثة منازل بمناطق متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة عدد آخر جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما استشهد أربعة فلسطينيين بينهم طفلة وامرأة في قصف للاحتلال على شقة سكنية في حي التفاح بمدينة غزة.

أخبار قد تهمك استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة 9 سبتمبر 2024 - 7:12 صباحًا ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و939 شهيدا و 94 ألفا و 616 مصابا 7 سبتمبر 2024 - 2:21 مساءً

في السياق أكد الدفاع المدني الفلسطيني انتشال خمسة شهداء بينهم طفلان وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في حي الزيتون شرق مدينة غزة، ترافق ذلك مع قصف مدفعي طال المناطق الشرقية من مخيم البريج و مخيم النصيرات.

مقالات مشابهة

  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • استشهاد 12 فلسطينيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ثلاثة منازل في قطاع غزة
  • استمرارًا لجرائم الاحتلال.. 5 شهداء فلسطينيين في طولكرم وغرب غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين ومقتل جندي للاحتلال بالضفة
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد 9 فلسطينيين على الأقل في عمليات إسرائيلية بالضفة الغربية
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من مخطط الاحتلال لتهجير سكان الضفة الغربية
  • استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد ٢٩ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية