الوطن|متابعات

اجتمع اليوم وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة ، مع مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، ، بمكتبه في ديوان الوزارة ببنغازي. تمحور اللقاء حول مناقشة الوضع الأمني في نطاق مديرية أمن بنغازي، بما في ذلك التحديات التي تواجه منتسبي المديرية أثناء أداء واجباتهم والحلول المقترحة لتعزيز الأمن والاستقرار في المدينة وضواحيها.

وتناول الاجتماع استعراض نتائج الخطة الأمنية التي نفذتها المديرية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الجهود المبذولة في التنسيق مع الأجهزة والإدارات الأمنية الأخرى في المنطقة، كما تم بحث التحضيرات لإطلاق حملة أمنية جديدة تستهدف مكافحة الهجرة غير الشرعية، والجريمة، وضبط المطلوبين، وتأمين الشارع العام.

وفي ختام الاجتماع، أشاد اللواء أبوزريبة بجهود مديرية أمن بنغازي وكافة الأجهزة الأمنية، مؤكدًا التزام الوزارة بتقديم الدعم اللازم لتعزيز كفاءة منتسبيها في حفظ الأمن والاستقرار.

 

الوسوم#الأمن #بنغازي أمن بنغازي الأجهزة الأمنية ليبيا وزير الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الأمن بنغازي أمن بنغازي الأجهزة الأمنية ليبيا وزير الداخلية أمن بنغازی

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة محافظ إب يناقش خطة تأمين الفعالية المركزية للاحتفاء بالمولد النبوي

الثورة نت|

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة إب في اجتماعها اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، دور أجهزة الأمن في تنفيذ مهامها المناطة في تأمين الفعالية المركزية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قادة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، آليات تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة باستقبال ضيوف الرسول الخاتم وتسهيل حركة السير ووصول الوفود القادمة إلى الساحات المحددة للاحتفال بالمناسبة.

واطلعت اللجنة على تقارير الأداء الأمني خلال الفترة الماضية ومدى تنفيذ الخطط الأمنية الكفيلة بضبط ومكافحة الجريمة، والمهام الواجب تنفيذها للحفاظ على الأمن وحماية المنشآت العامة والخاصة.

وأكد المحافظ صلاح أهمية التقيد بالخطة الأمنية والتنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية لتأمين الحشود الجماهيرية والتهيئة لاستقبالهم بالتعاون مع اللجان المنظمة للفعالية المركزية.

وحث الأجهزة الأمنية على اليقظة والحرص على استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تأمين الحشود المشاركة.. مبيناً أن الأوضاع الراهنة تستدعي مزيداً من الحرص للحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي بحزم لأي أعمال تستهدف السكينة العامة.

ودعا جميع أبناء المحافظة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة بما يليق بمكانة وعظمة المصطفى عليه الصلاة والسلام .. مشيراً إلى أن الاحتفاء بمناسبة مولد سيد الخلق له دلالات روحية في تعزيز الصمود لمواجهة قوى العدوان والاستكبار وأدواتهم.

وأهاب محافظ إب بجميع أبناء المحافظة التعاون مع الأجهزة الأمنية، للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وتسهيل حركة السير والحد من الاختناقات المرورية ..مشيداً بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ مهامها وواجباتها المناطة بها خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • وزير الداخلية يزور مقر سرايا السلام في سامراء ويناقش تعزيز العمل الأمني
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • وزير الداخلية يبحث مع محافظ ديالى الأوضاع الأمنية في المحافظة
  • وزير الداخلية يبحث التعاون الأمني مع نظيره القطري
  • الداخلية تحتفي بتخرج دفعة “مولد النور المبين” لعدد من الدورات الأمنية التأسيسية والتخصصية
  • اجتماع برئاسة محافظ إب يناقش خطة تأمين الفعالية المركزية للاحتفاء بالمولد النبوي
  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير إدارة الدعم المركزي الأوضاع الأمنية في غات
  • “اقعيّم” يناقش مع مدير أمن أوجلة جهود مكافحة الجريمة في المنطقة
  • “المقريف” يناقش الاستعدادات للعام الدراسي 2024- 2025