بوابة الوفد:
2024-09-13@16:33:33 GMT

أوس أوس: عادل إمام الهرم الرابع فى مصر (فيديو)

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

قال الفنان الكوميدي أوس أوس، إنه يعشق كل أعمال الفنان الكبير عادل إمام.

أحمد صيام يكشف مفاجأة جديدة عن الزعيم عادل إمام .. ما القصة؟ حقيقة تقديم عادل إمام مسرحية بالسعودية

وأضاف أوس أوس خلال استضافته في سهرة خاصة على قناة CBC، تقديم الإعلامية هبة الأباصيرى، من مدينة العلمين، على هامش مهرجان العلمين الجديدة، أن عادل إمام الهرم الرابع فى مصر، وحلم أى ممثل أنه يقدم أعمال ذات قيمة تترك بصمة مهمة".

وتابع  أوس أوس: "بعد الزواج كل أحلامى الشخصية إسعاد بيتى، ومش بفكر أجيب لنفسى إيه، بفكر أجيب لهم إيه علشان يبقوا مبسوطين".

 

حسمت أسرة الزعيم عادل إمام الجدل، حول مشاركته في عمل مسرحي جديد، وذلك بعد الأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعودة الزعيم بمسرحية في السعودية بعد غياب سنوات عن خشبة المسرح.

 

شقيق عادل إمام يحسم الجدل حول تقديم الزعيم مسرحية في السعودية

وأكد شقيق عادل إمام في تصريحات صحفية، أنه حتى الآن لم يتواصل أحد من السعودية أو هيئة الترفيه بشأن مشاركة الزعيم في عمل فني على مسرح السعودية.

وقال شقيق عادل إمام: محدش كلمنا من السعودية ومعندناش أخبار عن تقديم مسرحية له في المملكة، لكن على كل حال الزعيم حالته بخير وما زال قادرًا على العطاء، إن شاء الله يرجع تاني للجمهور قريب.

تصريحات يسرا

جاء ذلك بعد تصريحات الفنانة يسرا عن إنجازات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، حيث أشارت إلى أنه أضاف كثيرًا للفن بدعمه ومساندته له وإنتاجه عددًا من المسرحيات من ضمنها مسرحية ملك والشاطر التي قدمتها رفقة الفنان أحمد عز في السعودية.

 

وأعلنت النجمة يسرا عن أمنيتها في مشاركة الزعيم عادل إمام في عمل مسرحي بـ المملكة العربية السعودية، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية لها: حلمي اتحقق بنوعية الإنتاج اللي قدمها المستشار تركي آل الشيخ، مفيش حاجة طلبناها ومتنفذتش، ومكنتش أحلم بجمهور عظيم زي الجمهور السعودي.

أعمال عادل إمام

كان آخر فيلم قدمه الزعيم عادل إمام هو "الزهايمر"  الذي عرض لأول مرة في عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً.

وشارك في بطولته بجانب عادل إمام كل من: فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة، علماً أنه آخر أعمال الزعيم السينمائية.

 

أحداث فيلم زهايمر

وتدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب رجل أعمال، يطمع أبناؤه في ثروته فيقيمون ضده دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بـ الزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأساً على عقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوس أوس عادل أمام الزعيم هرم مصر بوابة الوفد الزعیم عادل إمام أوس أوس

إقرأ أيضاً:

المطلق: مانشيني يرى نفسه ويتعالى على الكرة السعودية.. فيديو

ماجد محمد

انتقد اللاعب الدولي السابق صالح المطلق، مدرب الأخضر مانشيني بعد الفوز على منتخب الصين بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم .

وقال “المطلق” خلال تصريحات لبرنامج في المرمي: لا أرى أي إيجابيات لـ “مانشيني”، بالعكس كان بالمؤتمر الصحفي يلمع نفسه، ويقول أن الأهداف هذي نحن نتمرن عليها، مع أن كل المباريات اللي فاتت ما شفنا أي شئ في التكتيك .

وتابع: هذا كله ذاكرة تمرين وتعليمات شاموسكا في التعاون، سجل أهداف كثيرة كادش بهذ الشكل .

وأضاف: لازم يغير طريقته ماحنا مستفيدين بطريقة 5 – 2 – 5 هادي، أنا مستغرب أن هو مدرب كبير ومر عليه تجارب كثيرة وحتى الآن يكابر كأنه متعالي على الكرة السعودية أو كأنه فوق النقد .

وحقق الأخضر فوزا صعبا على مضيفه الصيني 2-1، على ستاد داليان، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/8RRJiAya61fxTpOs.mp4

 

مقالات مشابهة

  • بشرى تعيد الاحتفال بزواجها على الطريقة المغربية (فيديو)
  • رد المؤسسة الرياضية على تصريحات رئيس الأهلي المثيرة للجدل .. فيديو
  • عادل العدوي: الجامعات الأهلية نواة مجتمعات عمرانية جديدة(فيديو)
  • عادل العدوي: بذلنا جهودا كبيرة لتصبح الجامعات الأهلية منارة للعلم (فيديو)
  • أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)
  • فيديو.. كواليس مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم كـ لاعب لنادي نيس
  • السعودية.. فيديو كلمة تحفيزية لسالم الدوسري في مباراة الصين يُثير تفاعلا
  • المطلق: مانشيني يرى نفسه ويتعالى على الكرة السعودية.. فيديو
  • الإطاحة بـ‘‘متسولين يمنيين’’ في السعودية (فيديو)
  • أرامكو السعودية تطلق مبادرات لتعزيز التحول الرقمي في أعمال النفط والغاز