بوابة الوفد:
2024-09-13@16:26:58 GMT

أفشة أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري 2023-2024

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

أعلنت رابطة الأندية المحترفة فوز محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر، بجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الممتاز للموسم الماضي، وذلك بعد تصويت الجماهير.

إقرأ أيضًا..

ناقد رياضي : كثرة النجوم قد يكون لها تأثير سلبي في الأهلي

ونشرت الرابطة عبر حسابها على "فيسبوك" منشورًا قالت فيه: "أفشة أفشة.. أوعى يجيلك أفشة".

وأضافت الرابطة: "بتصويت الجماهير، محمد مجدي أفشة يُتوج بلقب أفضل صانع ألعاب في دوري NILE لهذا الموسم".

وقد لعب أفشة دورًا محوريًا في تحقيق النادي الأهلي لقب الدوري المصري هذا الموسم، بفضل أهدافه الحاسمة في العديد من المباريات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابطة الأندية المحترفة محمد مجدي أفشة الأهلي أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

«الأولمبياد الخاص» يشارك في «ألعاب مالطا» بـ 20 لاعباً


أبوظبي (الاتحاد)
غادر وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي للمشاركة في ألعاب مالطا 2024 للأولمبياد الخاص، التي تنطلق يوم غد ويشارك وفدنا في 5 رياضات، هي السباحة وكرة الطاولة وألعاب القوى وكرة القدم والبوتشي.

أخبار ذات صلة الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين «دبي البحري» يستضيف المسابقة الإقليمية لشراع أصحاب الهمم

وتأتي هذه المشاركة تعزيزاً لاستراتيجية الأولمبياد الخاص التي تهدف لتكثيف مشاركة اللاعبين من أصحاب الهمم في البطولات الدولية، بما يخدم جهود دمجهم رياضياً.
يتكون وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي من 20 لاعباً من ذوي الإعاقات الذهنية والنمائية، يرافقهم 12 كادراً من الجهازين الفني والإداري، وكان قد تم اختيار اللاعبين المشاركين من مختلف أندية أصحاب الهمم في الدولة، مثل نادي أبوظبي لأصحاب الهمم، ونادي الثقة للمعاقين، ونادي دبي لأصحاب الهمم، ونادي العين التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ونادي خورفكان للمعاقين.
وحول المشاركة في ألعاب مالطا 2024 صرح طلال الهاشمي، المدير الوطني لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي: «نرتبط بعلاقات وثيقة مع الأولمبياد الخاص المالطي، ونسعد دائماً بالمشاركة معهم في الفعاليات الرياضية التي تقام سواء في مالطا أو الإمارات، ودون شك، أي مشاركة دولية نقوم بها تدعم دمج اللاعبين وتمكينهم رياضياً وتوسع آفاقهم، وتزيد من ثقتهم فيما يمكن تحقيقه، وتبني على إرث نجاحنا الكبير في دورة الألعاب العالمية عام 2019».
وأضاف: «بدأت استعدادات لاعبينا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024 من فترة، فقد عقدنا في مطلع شهر سبتمبر معسكراً تدريبياً لهم في مدينة العين لضمان جهوزيتهم، ونفخر بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المعسكر، ونفخر أيضاً بجهود المدربين والمنظمين، ونتطلع لأن يمثلوا الإمارات خلال ألعاب مالطا 2024 خير تمثيل».
ومن جهتها قالت آنا كاليجا، المدير الوطني للأولمبياد الخاص في مالطا: «يكرس الأولمبياد الخاص - بصفته مبادرة دولية - جهوده لجعل عالمنا أكثر دمجاً من خلال الرياضة. وتؤكد العلاقة القوية والصداقة المستمرة بين الأولمبياد الخاص المالطي والإماراتي أن مهمتنا تحقق المزيد من النجاح عندما نتحد، وعندما تبقى همتنا عالية، بغض النظر عن الحواجز والتحديات التي نواجهها. ستنطلق الألعاب الوطنية في مالطا، بشعار «كل منا بطل»، لإبراز أن جهودنا الجماعية هي التي تدفعنا نحو النجاح وتجعل من كل منا بطلاً حقيقياً. نحن ممتنون لمشاركة لاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي معنا في الألعاب، ونفخر بهم كأصدقاء مميزين للاعبي مالطا». 
ويرتبط الأولمبياد الخاص الإماراتي والأولمبياد الخاص بمالطا بعلاقات وثيقة، حيث تمت دعوة الأولمبياد الخاص الإماراتي للمشاركة في ألعاب مالطا الدعوية التي أقيمت في عام 2022. وخلال فبراير 2024، استقبل الأولمبياد الخاص الإماراتي وفداً من الأولمبياد الخاص بمالطا ضم 15 لاعباً شاركوا في معسكر تدريبي مع لاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي في مدينة العين، تحت رعاية دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي. 

مقالات مشابهة

  • أسعار العملات اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 في البنك الأهلي المصري
  • معالي سعيد محمد الطاير يكرّم 194 موظفاً وموظفة فازوا بجوائز “نجوم ديوا” 2024
  • رسالة محذوفة من أفشة تثير الغموض حول وفاة إيهاب جلال
  • طلب هام إلى رابطة الدوري السعودي.. النصر يعترض على موعد كلاسيكو الأهلي
  • «أفشة» بعد وفاة إيهاب جلال: «هتقدر تستحمل حكم ملك الملوك!!»
  • بكلمات مؤثرة.. محمد مجدي أفشة ينعي وفاة إيهاب جلال
  • اليمن.. تقرير حقوقي يوثق اختطاف 833 مدنياً وست حالات وفاة تحت التعذيب خلال 2023
  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد
  • «الأولمبياد الخاص» يشارك في «ألعاب مالطا» بـ 20 لاعباً
  • وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي يشارك في ألعاب مالطا 2024