أكدت مصادر صحفية فرنسية ان نادي النصر السعودي يضع حاليا اللمسات الاخيرة لصفقة الساعات الاخيرة في موسم الانتقالات الصيفية الحالية بضم نجم دفاع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ميلان سكرينار .

وكانت اندية من الدوري الانجليزي الممتاز مثل ايفرتون و برايتون الى جانب نابولي الايطالي تستهدف ضم نجم منتخب سلوفاكي ميلان سكرينار بعدما اعلن المدير الفني لباريس سان جيرمان الاسباني لويس انريكي عدم رغبته في تواجد ميلان سكرينار خلال الفترة القادمة الا انه يبدو ان النصر السعودي قد يتغلب على كل هذه الاندية .

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي النصر السعودي قدم عرضا لنادي باريس سان جيرمان وان الطرفين اتفقا على اتمام صفقة انتقال ميلان سكرينار خلال الساعات القليلة القادمة .

واضافت ليكيب الفرنسية ان نادي النصر حاليا في مفاوضات مع ميلان سكرينار بشأن شروط تعاقده الشخصية وفي حالة موافقته على اتمام الصفقة سيتم انهاء الاتفاق بشكل رسمي بين الناديين . وفي حالة انتقال ميلان سكرينار سيقوم نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع قلب دفاع جديد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان النصر السعودي إيفرتون برايتون الدوري السعودي باریس سان جیرمان النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي

 

باريس (د ب أ)
أمرت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم نادي باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو (7ر60 مليون دولار) للنجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، كأجور مستحقة طالب بها بعد انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني، حسبما ذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية ووسائل إعلام أخرى.
وقضت اللجنة القانونية برابطة الدوري الفرنسي بأن باريس سان جيرمان فشل بشكل خاطئ في دفع مكونات راتب مهاجمه السابق المنصوص عليها في اتفاقية تكميلية لعقده مع النادي.
ويتعلق المبلغ الذي طالب به مبابي برواتب آخر ثلاثة أشهر من عقده مع سان جيرمان، بالإضافة للثلث الأخير من مكافأة تمديد عقده الأخير، و«مكافأة أخلاقية».
وخلال النظر في القضية، استشهد باريس سان جيرمان باتفاق شفوي أكد من خلاله أنه غير مدين للاعب بأي أموال، فيما لم يعتبر مبابي أن الاتفاق الشفهي قد تم الوفاء به لأن وقت لعبه قد تقلص بشكل كبير بعد إعلان انتقاله للريال.
ولعب مبابي في باريس سان جيرمان لمدة سبع سنوات لكنه رحل عنه قبل شهرين للانضمام إلى ريال مدريد. وتوج مبابي خلال مشواره مع سان جيرمان بالدوري الفرنسي ست مرات وكأس فرنسا أربع مرات لكنه فشل في الحصول على دوري أبطال أوروبا وهو أحد أكبر أهداف فريق العاصمة الفرنسية.

أخبار ذات صلة جرينوود: جائزة «لاعب الشهر» ردت اعتباري! قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي
  • زوجة دي مارست تهاجم إدارة باريس سان جيرمان
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات