دمشق - صفا

شهدت أسعار العملات الأجنبية في سوريا اليوم الخميس 10 اغسطس 2023، تغيرات ملحوظة، كما شهد سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعا ملحوظا في السوق السوداء في سوريا، مطلع التعاملات الصباحية.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا 

سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية، في أسواق العاصمة دمشق، 13250 ليرة للشراء، مقابل 13450 ليرة للبيع للدولار الأمريكي.

سعر اليورو اليوم في سوريا

وبلغ سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية اليوم، 14544 ليرة للشراء، و 14769 ليرة للبيع.

سعر الليرة السورية مقابل الليرة التركية 

بلغ سعر الليرة التركية أمام الليرة السورية 488 ليرة سورية عند الشراء ، فيما بلغ سعر البيع 498 ليرة سورية.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الليرة اليوم سعر صرف الدولار اليوم سعر الدولار اليوم في سوريا الليرة السورية مقابل الدولار الدولار اليوم في سوريا سعر الدولار سعر الدولار في سوريا سعر الدولار مقابل الليرة السورية سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية سعر صرف الدولار في سوريا سعر صرف الدولار في سوريا اليوم سعر صرف الدولار صرف الدولار في سوريا سوريا اسعار الدولار في سوريا اسعار الدولار اليوم في سوريا سوريا اليوم سعر صرف الدولار اليوم الآن سعر صرف الدولار في سوريا الان اسعار صرف الدولار في سوريا اسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم صرف الدولار في سوريا اليوم تصريف الدولار في سوريا الدولار مقابل الليرة السورية سعر صرف الدولار اليوم الآن في سوريا سعر الليرة السورية سعر اليورو اليوم في سوريا سعر اليورو اليوم الليرة السورية أسعار صرف الدولار الأمريكي أسعار صرف الدولار سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة سعر صرف الدولار اليوم في سوريا سعر الدولار اليوم في سوريا الآن أسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم سعر الاونصة عالميا سعر الدولار الان في سوريا اللیرة السوریة صرف الدولار فی سوریا سعر صرف

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. خبير مصرفي يكشف عن انخفاض الدولار لـ42 جنيه في هذا التوقيت

علقت الدكتورة سهر الدماطي الخبيرة المصرفية ونائب رئيس بنك مصر السابق، على قرار رفع حدود بطاقات الائتمان بنسبة 50% وتخفض عمولة التحويل لـ5%، مشددة على أن هذه الخطوة هامة لرفع القيود على تعاملات البنوك فى الداخل والخارج، وهو مايبعث رسالة قوية محليا ودوليا بتحسن الوضع المالى فى مصر وتوافر العملات الأجنبية فى البنوك المصرية.

سعر الدولار بالبنوك اليوم الإثنين 1-7-2024 مقابل الجنيه سعر صرف الدولار في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الاثنين

وقالت  الخبيرة المصرفية  خلال مداخلة ببرنامج "اقتصاد مصر"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب على قناة  "أزهري"، إن الدولة المصرية نجحت في القضاء على السوق السوداء للدولار، ونجحت في تحقيق سعر صرف مرن، بالإضافة لخروج العديد من البضائع في الموانئ المختلفة، ودفع مستحقات الشركات المنقبة عن الغاز والبترول، وارتفع الاحتياطي النقدي لرقم تاريخي غير مسبوق.

وواصلت:" الفترة الأخيرة شهدت شائعات حول عودة السوق السوداء، رغم دخول 32 مليار أموال ساخنة ، والمصريين باعوا في البنوك أكثر من 230 مليار جنيه مصر، بجانب تحويلات المصريين بالخارج، وبالتالي لا مجال للسوق السوداء".

البنك المركزي لديه وفرة عملة

واستطردت:"البنك المركزي لديه وفرة عملة، ومن هنا قررت خفض عمولة التحويل، وفتح البطاقات البنكية.. الموارد للدولة المصرية كبيرة"، مستطردة:" أزمة الكهرباء مش وليدة اليوم.. والبعض يربطها بأزمة في أسعار الصرف، وهذا ليس حقيقي، والجهاز المصرفي المصري ضرب بيد من حديد بقراراه برفع حد بطاقات الائتمان".

وحول توقعاتها لأسعار الدولار الفترة المقبلة، قالت إن الفترة القادمة ستشهد دخول موارد وأموال كثيرة للداخل المصري من الأموال الساخنة وتحويلات المصريين بالخارج، وبالتالي مع انخفاض التضخم آخر العام ربما ينخفض الدولار لـ 42 جنيه.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. خبير مصرفي يكشف عن انخفاض الدولار لـ42 جنيه في هذا التوقيت
  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. هذه القائمة
  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الإثنين 1 يوليو 2024
  • ارتفاع قياسي للإنتاج العالمي للوقود الحيوي
  • سعر الدولار واليورو اليوم الأحد في البنوك وماكينات الصرف الألي
  • هيئة السوق المالية: استمرار ارتفاع ملكية المستثمرين الأجانب بنهاية 2023 بنسبة 15.6%
  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاع في حجم التجارة الخارجية لعام 2023 عن عام 2014
  • اليوم..ارتفاع في أسعار صرف الدولار
  • سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 29-6-2024 في البنوك