سجل دوسان فلاهوفيتش ثنائية قاد بها يوفنتوس للفوز 3-صفر على مضيفه فيرونا، الإثنين، في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، ليصعد فريق المدرب تياغو موتا بذلك إلى صدارة ترتيب المسابقة.

وواصل يوفنتوس بذلك انطلاقته القوية تحت قيادة موتا، إذ استهل الفريق مشواره في الموسم بالفوز على كومو الصاعد حديثا للدرجة الأولى.

وأصبح "السيدة العجوز" الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في مباراتيه الأوليين في الدوري هذا الموسم، لينفرد بالصدارة برصيد 6 نقاط.

وكان يوفنتوس قد أخفق في تحقيق أي فوز خلال آخر 8 مباريات خارج ملعبه في الدوري.

وافتتح المهاجم الصربي فلاهوفيتش التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 28 عندما سدد كرة زاحفة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، ليكون الهدف الأول له في الدوري منذ 19 أبريل.

وأضاف المدافع نيكولو سافونا الهدف الثاني للفريق بضربة رأس، أسكن بها الكرة في الزاوية البعيدة من المرمى، مستفيدا من تمريرة صامويل مبانغولا.

وبذلك سجل سافونا (21 عاما)، الصاعد من فريق الصف الثاني في يوفنتوس، بأول مشاركة له في التشكيل الأساسي للفريق الأول.

بعدها أضاف فلاهوفيتش الهدف الثاني له والثالث للفريق من ركلة جزاء في الشوط الثاني، احتسبها الحكم بداعي تعرض مبانغولا لعرقلة.

وحقق يوفنتوس الفوز في أول مباراتين له بالموسم في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 2019-2020.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات يوفنتوس فلاهوفيتش موسم 2019 2020 الدوري الإيطالي يوفنتوس فيرونا يوفنتوس فلاهوفيتش موسم 2019 2020 دوري إيطالي فی الدوری

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس لموسم 2024-2025، حيث تنافس على الجائزة عدد من أبرز نجوم البريميرليج، من بينهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة أيضًا بوكايو ساكا وديفيد رايا من آرسنال، وداني ويلبيك لاعب برايتون، وكول بالمر من تشيلسي، وأمادو أونانا من أستون فيلا، وبريان مبيومو لاعب برينتفورد.

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر

نجح إيرلينج هالاند في الفوز بجائزة لاعب الشهر بعد أداء مذهل خلال شهر أغسطس، حيث سجل 7 أهداف في أول 3 جولات. وقد سجل هدفًا في فوز مانشستر سيتي على تشيلسي بثنائية نظيفة، كما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الفوز أمام إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1، وتكرر الهاتريك في انتصار الفريق على وست هام بنتيجة 3-1.

أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة

من جانبه، قدم محمد صلاح أداءً مميزًا أيضًا خلال شهر أغسطس، حيث سجل 3 أهداف وصنع ثلاثة آخرين في الجولات الثلاث الأولى. أحرز هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول على إيبسويتش تاون بنتيجة 2-0، وسجل هدفين في الانتصار على برينتفورد بنتيجة 2-0، كما أحرز هدفًا وصنع هدفين في الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • رودري يعلق على إمكانية فوزه بالكرة الذهبية
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • بالصور.. وصول بعثة منتتخب مصر الى مطار القاهرة بعد الفوز على بتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا
  • بعد الفوز على بوتسوانا.. منتخب مصر يعود للقاهرة اليوم
  • الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا
  • النعيمات يقود الأردن إلى الفوز على فلسطين
  • تريزيجيه يضيف الهدف الثاني لـ منتخب مصر ضد بوتسوانا «فيديو»