الثورة//المكلا

حقق منتخب الناشئين فوزاً صريحاً بستة أهداف مقابل ثلاثة على فريق تضامن حضرموت في المباراة التي أقيمت أمس الأول ملعب التضامن في اللقاء التجريبي السادس ضمن المعسكر الإعدادي الذي يخوضه المنتخب في مدينة المكلا بحضرموت قبل التوجه إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا مطلع سبتمبر المقبل.
بدأت المباراة بأقدام نجوم منتخب الناشئين وشهدت مجريات الشوط الأول ضغطاً متواصلاً على فريق تضامن حضرموت، ومن كرة مرتدة سجل التضامن هدفه الأول في الدقيقة السابعة عن طريق لاعبه ممدوح بن عجاج ليعاود المنتخب الضغط على فريق تضامن لفترات متواصلة ليتمكن من إدراك التعادل بواسطة ردمان عبدالله في الدقيقة 28.


وكاد لاعب المنتخب كريم حمدي يحرز هدف لكن كرته اصطدمت بحارس تضامن حضرموت سالم بانافع ، وبعدها استثمر التضامن فرصة سجل منها لاعبه حمزة العمودي الهدف الثاني للتضامن في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني دخل منتخب الناشئين بشكل مغاير بعد الاستماع لتوجيهات المدرب سامر فضل، وفي الدقيقة الرابعة تم إحراز هدف التعادل عن طريق لاعب المنتخب عبدالله خليفة وبعدها مباشرة تحصل المنتخب على ضربة جزاء أهدرها أيمن محمد، وفي الدقيقة الثامنة سجل لاعب المنتخب عمر أنور باقري الهدف الثالث للمنتخب، ثم سجل أيمن محمد الهدف الرابع في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني ليقلص بعدها فريق التضامن بتسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعبه محمد صالح باعلوي في الدقيقة 17.
وتواصلاً للإيقاع السريع للعب وانفتاح شهية اللاعبين لتسجيل الأهداف ، أضاف المنتخب الهدف الخامس عن طريق اللاعب كريم حمدي في الدقيقة 20 ، وجاء الهدف السادس بواسطة لاعب المنتخب أيمن محمد في الدقيقة 25 ، فيما أهدر المنتخب ضربة جزاء في الدقيقة 32 ليدفع بعدها مدرب المنتخب سامر فضل بعدد من اللاعبين للاستفادة من المباريات التجريبية ليواجه بعدها تضامن حضرموت صعوبة في العودة للمباراة صعوبة في مجاراة المنتخب الذي تميز لاعبوه بتنظيم الصفوف والأداء المطلوب لتنتهي المباراة بفوز صريح للمنتخب على تضامن حضرموت بنتيجة قوامها 3 /6.
أدار المباراة سالم النوبي وساعده عادل سويد ورشدي الجابري وراباً زكي باغريب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: منتخب الناشئین تضامن حضرموت لاعب المنتخب فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

منتخب سلطنة عمان يسقط على ملعبه أمام كوريا الجنوبية

للمرة الثانية عل  التوالي سقط منتخب سلطنة عمان في فخ الخسارة في تصفيات كأس العالم بعد هزيمته على ملعبه ووسط جماهيره امتم منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط .

دخل منتخب سلطنة عمان المباراة بلا رصيد بعد خسارته المباراة الاولى امام منتخب العراق بهدف مقابل لاشىء بينما دخل منتخب كوريا الجنوبية المباراة وفي جعبته نقطة واحدة من التعادل مع منتخب فلسطين بهدف لكل فريق في الجولة الاولى .

تقدم منتخب كوريا الجنوبية بهدف في الدقيقة العاشرة هوانج هي شان وتعادل منتخب سلطنة عمان بهدف سجله مدافع المنتخب الكوري الجنوبي جونج هيونج سون في مرماه لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق .

في الشوط الثاني ظل التعادل مسيطرا على نتيجة المباراة حتى نجح النجم الكوري ونجم توتنهام سون هيونج مين في تسجيل الهدف الثاني قبل النهاية بسبع دقائق وأضاف  جو مين كو الهدف الثالث في الدقيقة الحادية عشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الثاني. 

 

مقالات مشابهة

  • منتخب السيدات يكسب بالاو في «أولمبياد الشطرنج»
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران
  • ملخص ونتيجة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم
  • منتخب اليابان يسحق البحرين بخماسية في تصفيات كأس العالم
  • حسام حسن: باب المنتخب مفتوح للجميع وتطوير الأداء هدفي
  • بونجاح يضيف الهدف الثالث لصالح الخضر أمام ليبيريا
  • منتخب سلطنة عمان يسقط على ملعبه أمام كوريا الجنوبية
  • محمد صلاح يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا
  • منتخب الأردن يهزم نظيره الفلسطيني بثلاثية
  • تصفيات أمم أفريقيا .. منتخب مصر يتفوق على بوتسوانا بثنائية مستحقة في الشوط الأول