عاد النجم الكولومبي المخضرم خاميس رودريغيز إلى الدوري الإسباني، من بوابة رايو فاليكانو، بعد انتهاء عقده مع ساوباولو البرازيلي.

وأعلن النادي الإسباني الاثنين، ضم خاميس رسميا، حيث جاء في البيان "ينضم الكولومبي إلى صفوف رايو بعد اختياره كأفضل لاعب في كوبا أمريكا 2024، حيث حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من التمريرات الحاسمة التي قدمها لاعب واحد (6) في نفس البطولة".



وأضاف: "هكذا حصل النادي على توقيع نجمه في موسمه الأكثر خصوصية للاحتفال بمرور 100 عام على تاريخه؛ من الشجاعة والنبل".

وفاز رودريغيز بجائزة الحذاء الذهبي في كأس العالم 2014، ما دفع ريال مدريد للتعاقد معه من موناكو، ففاز مع فريق العاصمة الإسبانية بلقب الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا مرتين.

ولعب الكولومبي موسمين على سبيل الإعارة في بايرن ميونخ، قبل أن يغادر عام 2020 إلى إيفرتون، كما لعب أيضا في قطر مع الريان، واليونان مع أولمبياكوس قبل الانتقال إلى ساو باولو في 2023.

وساهم رودريغيز البالغ من العمر 33 عاما منتخب بلاده على احتلال مركز الوصافة في مسابقة كوبا أمريكا التي أقيمت بالولايات المتحدة، هذا الصيف، حيث اختير أفضل لاعب في البطولة.

Un nuevo desafío, una nueva ilusión. ⚡️@RayoVallecano pic.twitter.com/PPOOxunYjo

— James Rodríguez (@jamesdrodriguez) August 26, 2024

✅ ???????????????????????????? | @jamesdrodriguez , nuevo jugador del Rayo Vallecano

???? El MVP de la Copa América 2024 llega al Club en la temporada del Centenario

¡Bienvenido, James! ⚡️ pic.twitter.com/fBiXdSTJKg

— Rayo Vallecano (@RayoVallecano) August 26, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية خاميس رودريغيز ريال مدريد ريال مدريد كولومبيا خاميس رودريغيز رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد مع نظيره فالنسيا يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الليجا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

سيتم نقل وإذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب فريقي أتلتيكو مدريد وفالنسيا  في الدوري الإسباني

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يتذيل فريق فالنسيا الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة ثلاثة لقاءات.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة