صفا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ليلة الثلاثاء، أن المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في طولكرم جزء من حرب الإبادة المستمرة ضد الشعب الفلسطيني، وامتدت للضفة الغربية في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي رسمي.

وشددت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، على أن استهداف الاحتلال لبيوت المواطنيين بواسطة الغارات الجوية في الضفة جريمة حرب توضع في سياق حملة قتل وتصفيات منظمة يشنها المحتل كجزء من حرب الإبادة الشاملة.

وقالت الجبهة إن جريمة اليوم في طولكرم تتزامن مع تهديدات الاحتلال بتصعيد العدوان من خلال عملية عسكرية شاملة في الضفة المحتلة تستهدف وجود الفلسطينيين وأرواحهم وممتلكاتهم.

وأضافت أن تصعيد الاحتلال حربه ضد الوجود الفلسطيني وما يرتكبه يومياً من جرائم تتم في ظل تواطؤ كامل من المنظومة الدولية، ودعم وشراكة من الولايات المتحدة الأميركية التي قادت  إعلان حرب الإبادة ضد شعبنا وما زالت توفر الدعم والتسليح والغطاء السياسي والعسكري لها.

وتابعت: "شعبنا اليوم ليس أمامه خيار إلا الوحدة في خندق المقاومة، وتصعيد كل أشكال النضال في وجه المحتل، فلا مفر من خوض هذه المعركة المصيرية التي يفرضها الاحتلال مهددا وجود شعبنا بأكمله".

وطالبت الجبهة بإعلان حالة طوارئ وطنية شاملة تتضمن تشكيل قيادة طوارئ وطنية موحدة تقود نضال شعبنا دفاعا عن حقه في الوجود والحرية والدولة والعودة. 

وحذرت الجبهة الشعبية الدول العربية من أن ما يحدث اليوم من تخلي عن شعب فلسطين، يشابه ما حدث في العام 1948م من خذلان عربي وما ترتب عليه من نتائج كارثية ما زالت شعوب الأمة تدفع أثمانها حتى اليوم.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الجبهة الشعبية طولكرم

إقرأ أيضاً:

أول الصور التي توضح تصميم هاتف Galaxy S25 المرتقب

تجذب سامسونج الأضواء في الفترة الأخيرة في ترقب للجيل القادم من هواتف Galaxy S، ولقد رصد هاتف Galaxy S25 اليوم في أول الصور المسربة ثلاثية الأبعاد.

كشفت التسريبات المصورة السابقة عن تصميم Galaxy S25 Ultra، واليوم تقدم أحدث التسريبات المصورة نظرة على تصميم الإصدار الرئيسي من السلسلة القادمة Galaxy S25.

ويظهر الهاتف بتصميم يحاكي إلى حد كبير إصدار الشركة الحالي Galaxy S24، إلا أن هاتف Galaxy S25 يأتي بتصميم أنحف في حواف الشاشة.

أيضاً يختلف تصميم الحلقات التي تحيط بالكاميرات الخلفية في هاتف S25، وتشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار يأتي برقاقة معالج Exynos 2500 أو رقاقة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4.

كما ينطلق الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت في النموذج الرئيسي على غرار الإصدار السابق.

أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف بطارية بنفس السعة المقدمة في الإصدار السابق، والذي جاء بقدرة بطارية 4000 mAh.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى خطط سامسونج لكشف النقاب عن سلسلة Galaxy S25 في حدث يعقد في 13 من شهر يناير من العام المقبل، لذا نترقب تفاصيل أكثر حول الجيل القادم من هواتف Galaxy S خلال الفترة القادمة.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • أول الصور التي توضح تصميم هاتف Galaxy S25 المرتقب
  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل
  • "الشعبية" ترحب بقرار اتحاد النقابات العمالية في بريطانيا وتصفها بالخطوة المتقدمة
  • حركة حماس: فشل المجتمع الدولي في اتخاذ إجراءات ضد نتنياهو بمثابة الضوء الأخضر لارتكاب المزيد من الجرائم
  • لليوم الـ 341.. الاحتلال يُواصل جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة
  • دمار صهيوني واسع للبنى التحتية في اليوم الثاني من العدوان على طولكرم
  • القاهرة الإخبارية: انفجار ضخم في مخيم طولكرم بالضفة الغربية
  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • حماس: العملية الإسرائيلية في طولكرم لن تزعزع تمسك شعبنا بالمقاومة
  • حماس: استمرار عدوان الاحتلال على طولكرم لن تثني من عزيمة أبناء شعبنا