شن عمرو الحديدي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حملة هجومية على المترجم السابق للمدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، خالد الجوادي،  وذلك بعد ظهوره على قناة “أون تايم سبورت” وإفشاء أسرار أوضة اللبس بالقلعة الحمراء.
 

وقال عمرو الحديدي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة “إي تي سي”:" ما فعله خالد الجوادي لا يصح لأن ما يحدث داخل غرفة الملابس من المفترض سرا لا يجب على أحد معرفته".

وأكد:"خالد الجواد أفشى أسرار أوضة اللبس في النادي الأهلي الذي يعد بيته ومكان رزقه، كما أنه كان يتسبب في إحداث مشاكل بين المدير الفني كولر واللاعبين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الحديدي الأهلي مارسيل كولر خالد الجوادي انجي انور

إقرأ أيضاً:

جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي

 

انتقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، عن التسريبات المتكررة بشأن صفقات النادي في الميركاتو الصيفي.

وقال جوميز خلال تصريحات على قناة الزمالك: " لماذا اخبار الزمالك لا تخرج من قناه النادي ولماذا أخبار التعاقدات مع اللاعبين يتم تسريبها قبل أن تتم رسميا" 

وأضاف: الزمالك يعاني من عدم التنظيم ، الجميع يعلم من سينضم وسيوقع للزمالك.. لا أعلم لماذا نمنح الاخبار للجميع، كما أن النادي غير مستفيد من قناة الزمالك، يجب استغلال القناة ومنحها المعلومات الصحيحة".

قناة مفتوحة تنقل مباراتي الأهلي والزمالك بالكونفدرالية ودوري الأبطال

أعلنت قناة مفتوحة نقل مباراتي الأهلي ضد جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدالية.

 

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

كما سيلاقي فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية
وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها.

 

وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

 

 

مقالات مشابهة

  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"
  • نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب
  • عمرو خليل: استراتيجية الجدار الحديدي الإسرائيلية تتآكل وتتساقط
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب