مملكة بريس:
2024-09-13@15:58:34 GMT

العيون..بسبب سكره الطافح شخص يقتل سيدة

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، الاثنين 26 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض سيدة لاعتداء جسدي أفضى لموتها تحت تأثير حالة السكر العلني البين.

وكانت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة قد باشرت، منتصف نهار اليوم الاثنين، إجراءات معاينة جثة سيدة عثر عليها بداخل منزلها وهي تحمل عدة آثار لجروح بليغة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة لتحديد هوية المشتبه فيه، ويتم توقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه كان في جلسة خمرية رفقة شخصين آخرين بمكان الحادث برفقة الضحية، قبل أن يعمد لاحقا لتعريضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض تسبب في وفاتها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رفقة شخصين آخرين كانا تحت تأثير حالة السكر، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

توقيف عون سلطة في بني ملال يشتبه في تورطه بتجارة المخدرات باستخدام دراجة الدولة

أوقفت فرقة مكافحة المخدرات بولاية أمن بني ملال، اليوم الخميس، عون سلطة وشخصاً آخر في الثلاثينات من العمر، للاشتباه في تورطهما في أنشطة ترويج المخدرات.

ووفقاً لمصادر « اليوم24″، فقد تمكنت عناصر الأمن التابعة لولاية أمن بني ملال، من اعتقال المشتبه بهما بعد عملية مراقبة دقيقة وبناء على إخبارية.

وقد استغل عون السلطة حسب المصدر نفسه، دراجة نارية مخصصة للخدمة تابعة للسلطات المحلية في نقل المخدرات، برفقة شخص ذي سوابق قضائية.

وتمت عملية التوقيف قرب المحطة الطرقية ببني ملال، حيث تم ضبط كمية كبيرة من المخدرات، إلى جانب حجز الدراجة النارية الخاصة بـ « المقدم ».

هذا، وقد وُضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة.

كلمات دلالية بني ملال عون سلطة مقدم

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بشبكة تهريب خطيرة بباتنة
  • عوار يتعافى ويندمج في تدريبات الاتحاد السعودي
  • توقيف عون سلطة في بني ملال يشتبه في تورطه بتجارة المخدرات باستخدام دراجة الدولة
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • «علشان الأكل ميبوظش».. احذر هذه الأفعال عند استخدام الميكرويف
  • مجهول يقتل شخصا ويصيب اثنين اخرين ويلوذ بالفرار في بغداد
  • إعصار ياغي يقتل 324 شخصا في فيتنام
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال لم يتوقف عن ارتكاب المجازر في غزة اليوم
  • صور .. رمضان صبحي يحتفل بتتويج بيراميدز بكأس مصر
  • القنيطرة..توقيف شخصين بتهم حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية