علق خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على سبب رحيل خالد بيبو عن منصبه كمديرا للكرة داخل القلعة الحمراء، ورغبة المدرب في رحيله.

عاجل| لم يكن مساعدًا لـ كولر.. الأهلي يرد على تصريحات خالد الجوادي "أغلق الصفحة تماما" تعليق خالد الجوادي بعد الظهور الإعلامي الأول بيبو يرد علي تصريحات الجوادي 

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" ليس ذلك نظام النادي الأهلي، دائما ما يحدث داخل الفريق يموت مع صاحبه ولا يتم الكشف عنه مثل ما حدث حتى بعد رحيل أي شخص".

وتابع:" تحدثت مع خالد بيبو مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي لمعرفة حقيقة تصريحات خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر:" 

وواصل:" أحذر اي شخص من الاعب على وتر إشعال أزمات بين اللاعبين والجماهير لأنها منطقة ألغام".

وأشار:" بيبو قال لي لن أرد ولكن نقل اي رسالة على لسانه، ما قيل عني أني أتحدث مه كولر كثيرا ليس لأرضيه كما قال الجوادي ولكن لأتعلم أسلوبه بشكل سريع".

وواصل:" وجودي كان خوف على النادي الأهلي لأن كان قريب أن يتم وضع بعض الأشخاص الغير قادرين على تحمل هذا المنصب ومنهم خالد الجوادي وهذا سبب الخلاف ورحيلي عن الفريق لأني لم أسمح لإعطاء كل فرد مهام عمله فقط".

وأختتم:" خلافي مع كولر أنه لا يعترف بموقف مدير الكرة عموما وليس خالد بيبو، وهو يؤيد أن يفعل كل شئ بنفسه وأفضل مصلحة الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد الجوادي مترجم كولر مارسيل كولر خالد بيبو رحيل خالد بيبو خالد الجوادی خالد بیبو

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي يكشف الفرق بين الغيبة والنميمة والبهتان ويُحذر من هذا الأمر (فيديو)

كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن الفروق بين الغيبة والنميمة والبهتان، مشددًا على أهمية فهم كل مصطلح بشكل صحيح لتجنب الوقوع في المحظورات الشرعية.

خالد الجندي: مصر تواجه تسونامى فتاوى من غير المتخصصين خالد الجندي يكشف الشروط الواجب توافرها في من نأخذ منه الفتوى (فيديو) الفرق بين الغيبة والنميمة 

وقال "الجندي"، خلال حلقة خاصة تحت عنوان "حوار الأجيال"، ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الأربعاء: "الغيبة، هي ذكر أخيك بما يكره وهو غائب، بمعنى أن تتحدث عن شخص بصفات أو عيوب وهو ليس موجودًا، مما يسبب له الأذى عند سماعه أو معرفته بتلك الأحاديث".

وتابع: "أما النميمة، فهي نقل الكلام بين الناس بهدف الإفساد وإثارة النزاعات، حيث يقوم الشخص بنقل أقوال أو أفعال الآخرين بطريقة تسيىء إلى العلاقات وتزيد من الخلافات، النميمة تهدف إلى تفريق الناس وإثارة الفتن بينهم."

معنى البهتان 

ووصف الشيخ خالد الجندي البهتان، بأنه "الكذب على الشخص بقول أشياء لم يفعلها أو لم تصدر عنه"، مما يتسبب في تشويه سمعته وإلحاق الضرر به بشكل أكبر من الغيبة والنميمة.

وأكد أن النبي صلى الله عليه وسلم أوضح أنه إذا كان الشخص فعلًا على ما تقول، فقد اغتبته، وإذا لم يكن كذلك فقد بهته، لذلك، يجب أن نكون حذرين بألسنتنا، لأن الله سبحانه وتعالى قال: "يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرًا وما عملت من سوء تود لو أن بينها وبينه أمدًا بعيدًا".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • ما الفارق بين الغيبة والنميمة والبهتان؟.. خالد الجندي يوضح
  • خالد الجندي يوضح الفرق بين الغيبة والنميمة والبهتان
  • خالد الجندي يكشف الفرق بين الغيبة والنميمة والبهتان ويُحذر من هذا الأمر (فيديو)
  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • كولر يضع برنامج مكثف لـ يحي عطية الله بسبب زيادة وزنه