تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم، الثلاثاء، 27/8/2024 نظر ثاني جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف وشركائها، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين.

و قررت جهات التحقيق إحالة البلوجر هدير عاطف وشركائها، للمحاكمة العاجلة في الاقتصادية لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت من القبض على المتهم عمرو رضوان، شريك البلوجر هدير عاطف على خلفية اتهامه بالنصب على المواطنين وترويج العملات.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغات من 16 مواطنا يتهموا بلوجر أزياء، وزوجها، له معلومات جنائية، وشقيقته وزوجها، لنصبهم واحتيالهم عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام “البلوجر” المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تمكنت القوات من ضبط 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضاًحقيقة الاستغناء عن مدرسي المواد العلمية.. من سيقوم بتدريس «العلوم المتكاملة» لـ أولى ثانوي؟

يا فرحة ما تمت.. مصرع طفلتين وإصابة 3 في انقلاب سيارة ملاكى بترعة الإبراهيمية بالمنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المحكمة الاقتصادية النيابة نصب البلوجر هدير عاطف البلوجر هدیر عاطف على المواطنین

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على المتهمين في واقعة أحداث رمسيس

تصدر محكمة جنايات مستأنف بدر، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الخميس، حكمها في إعادة محاكمة متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ أحداث رمسيس.

اليوم ..الحُكم على مُتهمين في قضية “أحداث رمسيس” تأجيل محاكمة المتهمين بقضية "أحداث رمسيس"

كان النائب العام الراحل المستشار هشام بركات أمر بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، وأسندت النيابة العامة لهم ارتكابهم جرائم، القتل العمد والشروع فيه تنفيذًا لأغراض تخريبية والتجمهر والبلطجة وتخريب المنشآت العامة والخاصة، وإحراز الأسلحة النارية الآلية والخرطوش والذخائر والمفرقعات، وقطع الطريق وتعطيل المواصلات العامة وتعريض سلامة مستقليها للخطر، وهى الجرائم التي جرت على مدى يومي 16 و17 أغسطس عام 2013.

وحدد قانون مكافحة الإرهاب في المادة 12 عقوبة إنشاء أو إدارة جماعة إرهابية، ومتى تصل هذه الجريمة الإعدام، ونصت على يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد كل من أنشأ أو أسس أو نظم أو أدار جماعة إرهابية، أو تولى زعامة أو قيادة فيها.

مقالات مشابهة

  • القبض على عصابة النصب على المواطنين لتسفيرهم للخارج
  • احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين
  • ضبط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج
  • ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بانتحال صفة موظفى غاز
  • أبوالغالي يهاجم التويزي بعد اتهامه بالنصب والإحتيال
  • اليوم.. الحكم على المتهمين في واقعة أحداث رمسيس
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في «أحداث مسجد الفتح»
  • جمعها بوهم السفر.. تفاصيل التحقيقات مع متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • «فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية