بوابة الوفد:
2024-09-13@16:03:54 GMT

تحرير 26 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء خلال الـ 48 ساعة الماضية، من ضبط نحو 26 ألف قضية سرقة تيار كهربائي، تنوعت ما بين سرقة تيار كهربائي للمباني المخالفة المقامة على الأراضي الزراعية، وسرقة تيار كهربائي للمقاهي والكافيهات غير المرخصة، وسرقة تيار كهربائي للعقارات، وحالات التعدي على الحرم الآمن لخطوط كهرباء الضغط العالي والمنخفض.

جاء ذلك خلال حملة شنتها  الإدارة العامة لشرطة الكهرباء  لمواجهة جميع صور الخروج على القانون، وسرقة التيار الكهربائي، والهاربين من الأحكام القضائية بالمحافظات.

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خطوط كهرباء الضغط العالي الأراضي الزراعية الأحكام القضائية شرطة الكهرباء العامة لشرطة سرقة تيار كهربائى التيار الكهربائي اللواء محمود توفيق الإدارة العامة لشرطة الكهرباء تیار کهربائی

إقرأ أيضاً:

بينهم قتل عمد وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من 15 قضية في القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة محكوم عليه في العديد من القضايا، وبحوزته أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص وكميات من المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة قليوب، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المحكوم عليهم الهاربين من حائزي الأسلحة النارية والذخائر ومروجي ومتجري المواد المخدرة.

البداية عندما أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن الدقهلية والقليوبية من تحديد اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية، سبق اتهامه في 15 قضية مخدرات، سرقة بالإكراه، سلاح ناري، قتل عمد، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 جنايات وهي: (إعدام في قضية قتل عمد - 2 بالسجن المؤبد في قضيتي شروع في قتل، سرقة بالإكراه - السجن 3 سنوات في قضية استعراض قوة) بدائرة مركز شرطة قليوب بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور بمحل اختبائه وأمكن ضبطه، وبحوزته "15 كيلوجرام لمخدر البانجو - 2 كيلوجرام لمخدر الحشيش - كمية لمخدر الشابو - بندقية آلية - عدد من الطلقات"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لتأمين نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصرع لص أثناء سرقة كابل كهربائي في أكتوبر
  • تحرير 420 محضرا خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز بالقليوبية
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق في المنيا
  • المرور ترصد 1098 سيارة تسير بسرعات جنونية
  • استهداف محطة كهرباء إماراتية في عدن يثير جدلاً وسط خلافات حول قطاع الكهرباء
  • تحرير 32 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • بينهم قتل عمد وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من 15 قضية في القليوبية
  • رصد 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • ضبط 415 مخالفة تموينية خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق في 6 مراكز بالمنيا