تباشر نيابة المقطم، التحقيق مع عامل تخلص من شقيقه بعد طعنات مختلفة في أنحاء الجسم أثناء نومه، بدائرة قسم شرطة المقطم.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم عامل وعمره 21 عامًا، والذي أكد أنه منذ كبره وهو يعاني من التفرقة في المعاملة بينه وبين شقيقه الأكبر وبسبب كثرة خلافاته معه وعدم وقوف أسرته بجواره، خطط للتخلص منه وهو نائم يوم الواقعة.

وأشار المتهم إلى أنه استغل نوم الجميع يوم الواقعة، وتسلل للمطبخ وأحضر سكينًا ووجه لشقيقه 3 طعنات نافذة في الجسم وهو نائم تسببت في وفاته في الحال، وتم ضبطه من قبل أسرته والجيران وتسليمه للشرطة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه عامل عمره 23 عامًا، مصاب بثلاث طعنات نافذة في الصدر والبطن تسببت في تهتك في الأمعاء والرئة وتسببت في نزيف دموي غزير أسفر عن الوفاة في الحال.

تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا يفيد بالعثور على جثمان شخص داخل شقته في منطقة المقطم، وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين، وجود جثة هامدة وبها عدة طعنات مختلفة في أنحاء جسد المجني عليه.

وتبين أن المتهم "عامل" سدد لشقيقه عدة طعنات بسلاح أبيض سكين، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقطم التحقيق قسم شرطة المقطم

إقرأ أيضاً:

سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقاتها مع المتهمين فى واقعة سرقة مجوهرات ومشغولات ذهبية من داخل فيلا مدرب حراس مرمى لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة.


كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين في الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت النيابة العامة بسرعة التحقيقات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدم.

 

تفاصيل واقعة سرقة فيلا مدرب حراس مرمى 

تعود أحداث الواقعة عندما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة، كما  تبين أن قسم شرطة أول الشيخ زايد تلقى من الشخص المذكور بلاغًا يفيد إكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.  


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة"، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • افترس براءتهم .. النيابة تحقق مع المتهم بالاعتداء جنسيًا على أطفال دار رعاية بالبساتين
  • امرأة تطعم زوجها للتماسيح كي تتزوج صديقه .. تفاصيل مثيرة تكشف بعد 18 عاماً!
  • أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • جريمة بشعة.. مقتل شاب بطعنات آلة حادة في غليزان
  • صدمتها سيارة .. النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفلة فى سوهاج