حرص اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، على تكريم الطالب أحمد عز الدين مسعد عبد اللطيف أبو العلا، أحد أبناء العاملين بديوان عام المحافظة، لتحديه ظروفه الصحية و تفوقه في الثانوية العامة،في إطار حرص المحافظة على دعم وتشجيع ورعاية العاملين وأسرهم و مشاركتهم بمختلف المناسبات وعلى كافة المستويات تقديراً لجهودهم، وتشجيعا لهم.

وأعرب محافظ الغربية على سعادته البالغة باستقبال الطالب و تكريمه كتحفيز له علي المضي قدما في إنجازاته.

مؤكدا أن محافظة الغربية أنجبت عباقرة وعمالقة من المبدعين والرياضيين، الذين تجاوزوا إعاقاتهم وآلامهم فكان لهم شأن كبير في مجالاتهم.

 

مشيدا بالطالب النابغ و ما حققه من تفوق في الثانوية العامة متحديا ظروفه الصحية مؤكدا علي تقديره لدور الأسرة في دعم احمد موجها الشكر والامتنان للأسرة التي قدمت له كل الدعم والرعاية حتى يصل لهذه المكانة.

و أعرب الطالب عن سعادته بلقاءه مع المحافظ و تكريمه له مؤكدا انه يعتبر هذا التكريم دافعا له لمزيد من التقدم و حافزا للوصول لحلمه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تقديرا لجهوده يين استقبال الرياض الجن عامل الريا محافظة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل وفداً من جمعية المستثمرين لبحث سبل التعاون لدعم الاستثمار بالمحافظة

استقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة وفدًا من جمعية المستثمرين بأسيوط بقيادة المحاسب محمد حمدالله رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بأسيوط لبحث سبل التعاون المشترك ودعم الاستثمار بالمحافظة، جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمهندسة فاطمة ابراهيم سكرتير عام المحافظة.

ضم الوفد كل من علي حمزة عبد الكريم نائب رئيس مجلس الإدارة وعضو الإتحاد العام للاستثمار، ونصر شوقي أمين الصندوق، وباسم فكري سيف وأشرف شعبان، وعبد العزيز عثمان، ومحمد حمزة.

وقد تناول اللقاء استعراض جهود جمعية المستثمرين ودورها في دعم الاستثمار والتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة فضلاً عن مناقشة سبل التعاون في قطاع الاستثمار ودعم المستثمرين والمصانع وتذليل العقبات في دفع عجلة الاستثمار وتقديم الدعم وتوفير الخدمات للمناطق الصناعية.

وقدم أعضاء الجمعية التهنئة لمحافظ أسيوط بالمنصب متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله مشيداً بدور المحافظ الفعال ونشاطه الملحوظ ومتابعته للقطاعات المختلفة منذ توليه لمهام منصبه وهو ما ينعكس ايجابياً على رضاء المواطن الأسيوطي على أرض الواقع مبدياً استعداداتهم وترحيبهم بالتنسيق والتعاون بين المحافظة والجمعية والمستثمرين بمحافظة أسيوط..

ومن جانبه رحب اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بوفد جمعية المستثمرين بأسيوط وزيارتهم وتهنئته الطيبة لافتاً إلى أهمية التعاون والتنسيق والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لاستكمال عمليات البناء والتطوير التي تشهدها الدولة خلال الآونة الأخيرة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لقطاع الاستثمار وتلبية طلباتهم وحل مشاكلهم وفقاً للإمكانات المتاحة وهو ما ينعكس ايجابياً على مناخ استثماري جذاب ومنح فرص عمل حقيقية للشباب والخريجين للعمل.

مقالات مشابهة

  • قومي الطفولة يكرم أوائل الثانوية العامة بأقسامها المختلفة
  •  "القومي للطفولة والأمومة" يكرم أوائل الثانوية العامة بأقسامها المختلفة
  • آخر موعد لتسجيل الرغبات بموقع التنسيق لطلبة الثانوية العامة والدبلومات
  • الأمين العام لنقابة العاملين بأزهر دمياط يكرم رئيس المنطقة الأزهرية
  • بالرابط.. خطوات تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • بدء تظلمات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024: كافة التفاصيل
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يكرم أوائل الثانوية العامة
  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • محافظ أسيوط يستقبل وفداً من جمعية المستثمرين لبحث سبل التعاون لدعم الاستثمار بالمحافظة
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة القيادات لاختيار عدد من الوظائف القيادية