أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم ونادي أوجسبورج الألماني، اليوم الاثنين، أن لارس كنودسن، المدرب المساعد لأوجسبورج سيتولى تدريب المنتخب الدنماركي في مباراتي دوري أمم أوروبا القادمتين بسبب مرض المدرب مورتن فيجورست.

وذكر الاتحاد الدنماركي أن فيجورست يعاني من أعراض إجهاد خفيفة ولن يكون متاحا للمباراتين أمام سويسرا، يوم 5 سبتمبر في كوبنهاجن، وأمام صربيا، بعدها بثلاثة أيام.

وقال بيتر مولر مدير الاتحاد الدنماركي :" مورتن بحاجة للراحة، ونتمنى له التعافي بشكل سريع، وأن يكون جاهزا للتجمع المقبل".

وكان فيجورست تم تعيينه كمدير فني مؤقت لنهاية العام بعدما استقال كاسبر هيولماند الشهر الماضي عقب الخروج من دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا (يورو 2024). ويرغب المنتخب الدنماركي في التعاقد مع مدير فني دائم مع بداية التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان فيجورست جزءا من الجهاز الفني لهيولماند في اليورو، وكنودسن، كخبير خاص في الكرات الثابتة. وكان كنودسن مدربا مساعدا سابقا في المنتخبات الدنماركية للناشئين.

وذكر أوجسبورج إنهم سيسمحون لكنودسن بالتواجد مع المنتخب الدنماركي في فترة التوقف الدولي بعدما طلبه الاتحاد الدنماركي.

وقال مارينكو جورينديك المدير الرياضي لأوجسبورج :"لم نفكر مرتين، أردنا منح لارس هذه التجربة المثيرة وهذا الدور المسؤول. نتمنى للارس النجاح في المباراتين الدوليتين المقبلتين".

وقال كنودسن :" أود أن أشكر الاتحاد الدنماركي على ثقتهم بي، وأيضا المسؤولين في نادي أوجسبورج لمنحهم الفرصة لي للعمل مع المنتخب الدنماركي في هذه المرحلة، مثلما فعلوا من قبل في بطولة أمم أوروبا التي أقيمت هذا الصيف".

وسيعاون كنودسن دانييل آجر، لاعب ليفربول السابق، وذكر الاتحاد الدنماركي أنه سيتم الإعلان عن قائمة الفريق غدا الثلاثاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الدنماركي أوجسبورج الألماني دوري أمم أوروبا منتخب الدنمارك المنتخب الدنمارکی فی الاتحاد الدنمارکی أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

هل يستطيع الأخضر الفوز على اليابان ؟.. شاهد إجابة ضيوف برنامج فيد باك

ماجد محمد

 

دخل الناقد الرياضي، بندر المشرافي، في نقاش مع صفوان عبد الغني لاعب منتخب العراق سابقا، والاعلامي الرياضي، عبد الرحمن محمد و‏عبد العزيز الهاجري في نقاش بشأن مواجهة المنتخب السعودي أمام المنتخب الياباني في البطولة الآسيوية.

وقال المشرافي خلال ظهوره في برنامج فيد باك “المنتخب السعودي فاز على اليابان في 2018 وفي تصفيات كأس العالم 2022، وما راح نخسر في الجولة القادمة من اليابان.

ومن جانبه رأي عبدالعزيز الهاجري أن رغم فارق الامكانيات بين المنتخب السعودي والياباني إلا أن الأخضر قادر على تحقيق الفوز.

وقال صفوان عبد الغني لاعب منتخب العراق سابقا، أن سبق الفوز عليهم في بطولة كأس آسيا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/mNfUhaMa4pDZ46Ru.mp4

 

مقالات مشابهة

  • رغم الحرب والعقوبات.. روسيا تحتفظ بمكانتها كثاني أكبر مورد للغاز إلى أوروبا
  • بين الأرقام والواقع: انخفاض الهجرة غير القانونية إلى أوروبا رغم تصاعد الخطاب السياسي والعنف
  • ديباي يتوقع هجرة نجوم أوروبا إلى البرازيل
  • أوجسبورج يمدد عقد مدربه
  • أوجسبورج يمدد عقد مدربه الدنماركي جيس ثوروب
  • هل يستطيع الأخضر الفوز على اليابان ؟.. شاهد إجابة ضيوف برنامج فيد باك
  • الرياضة لا تصنع الكراهية
  • جماهير إيطاليا تدير ظهرها أثناء عزف نشيد إسرائيل في دوري أمم أوروبا
  • موعد مواجهتي الزمالك أمام بطل كينيا بدور الـ 32 من الكونفدرالية
  • ألمانيا تتعادل مع هولندا في دوري الأمم الأوروبية