شبكة انباء العراق ..

أجرى السيد محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” اتصالا هاتفيا بمركز السيطرة الوطني في وزارة الكهرباء مطالبا بزيادة الحصة المقرر للمحافظة من الطاقة الكهربائية بالتزاما مع ارتفاع درجات الحرارة، وزيادة الأحمال على الشبكة الوطنية.

معلنا بذلك عن استحصال الموافقة على إضافة 250 ميكا واط إلى الحصة المقررة للمحافظة والبالغة 900 ميكا واط حيث أصبحت الطاقة الكلية المجهزة للمحافظة 1150 ميكا واط لضمان استقرار التيار الكهربائي ، وزيادة ساعات التشغيل للمواطنين.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات میکا واط

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يناشد منتجي التمور للمشاركة بمعرض مصر الدولي

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حرص المحافظة على دعم ورعاية الصناعات والمنتجات المحلية التى تشتهر بها محافظة مطروح ومنها التمور.

يأتي هذا مع تنظيم ومشاركة المحافظة من خلال الشركات المنتجة في هذا المجال بالمعارض داخل مطروح وخارجها بما يعمل على التسويق والتنافسية ورفع القيمة الاقتصادية.

وناشد محافظ مطروح منتجى التمور بالمحافظة في الاشتراك في معرض مصر الدولى للتمور B2B، و يقام يومى 20 و21 نوفمبر القادم بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس.  

ومن جانبه أوضح محمد انور مدير عام إدارة السياحة والمصايف رئيس لجنة المعارض بمطروح أن المعرض يعد من المعارض المتخصصة في مصر للتسويق التجارى في مجال التمور مع دول اوروبا، مضيفا أن الهدف من المعرض رفع حجم صادرات مصر من التمور من خلال الشركات المصدرة للأسواق العالمية و منها الاتحاد الأوربي- اسيا - استراليا و بعض الدول الأفريقية)

مطروح تستضيف 100 مستورد للمواد الغذائية والمنتجين على مستوى العالم خلال المعرض

وأشار "أنور" إلى أنه سيتم خلال المعرض استضافة عدد 100 مستورد من كبار المستوردين للمواد الغذائية والمنتجين على مستوى العالم ،  

مضيفا إلى أنه بالتنسيق مع الشركة المنظمة للمعرض سيتم تخصص نسبة 25 % تخفيض للمشتركين عن طريق المحافظة بواقع 2850 جنيها للمتر بعد التخفيض لأقل مساحة للاشتراك 9 أمتار لتصل مبلغ 25,625 جنيه للاستاند الواحد مع تخصيص جناح للمحافظة وفقا لأعداد الشركات المشاركة، موضحا أن المعرض عبارة عن عرض للمنتجات من التمور ومشتقاتها و ليست للبيع و إنما لعمل الصفقات التجارية للتصدير.

وأشار رئيس لجنة المعارض بمطروح الى أنه على راغبي الاشتراك عن طريق المحافظة التوجه للإدارة العامة للسياحة والمصايف لتسجيل رغبة الاشتراك للاستفادة من التخفيضات. مع الحرص على الاشتراك في المعرض بالمظهر المشرف بما يتناسب مع مكانة محافظة مطروح في انتاج التمور وجودتها و لفتح افاق تصديريه جديدة لهم و عرض منتج المحافظة أمام المستوردين من الدول الخارجية.

وأوضح رئيس اللجنة أنه يمكن التعرف على مزيد من المعلومات والاستفسارات عن المعرض على طريق هذا الرابط:

www.eg-datesconf-expo.com.

الموقع الالكتروني للمعرض والموقع الالكتروني للشركة المنظمة

 www.intteam-eg.com

وأن المشاركة تضم مزارع ومصانع التمور،شركات التعبئة والتغليف والكرتون،شركات المعدات الزراعية والرافعات الهيدروليكية،مشاتل وفسائل النخيل، وسائل الري الحديثة وطلمبات رفع المياه،شركات الأسمدة والمبيدات، مصانع الأغذية والمربات والعصائر، مصانع الاعلاف المعتمدة على نوى وبقايا النخيل، محطات الفرز والتصديروشركات الشحن البحري والجوي. 

منتجي التمور بمحافظة مطروح 

مقالات مشابهة

  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع جهود توفير احتياجات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية وزيادة مساهمة نسبة الطاقة المتجددة
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • المحللات الكهربائية الصينية.. ميزة تنافسية تهدد الشركات المصنعة في أوروبا (تقرير)
  • محافظ المنيا يشهد الاحتفال بالذكرى 72 لعيد الفلاح
  • محافظ مطروح يناشد منتجي التمور للمشاركة بمعرض مصر الدولي
  • إقامة معرض بازار القاهرة من ١٥ لـ٢١ سبتمبر
  • وزير الكهرباء يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية الكهربائية بمحافظة الوادي الجديد
  • الكهرباء: تعزيز الشبكة الكهربائية في العراق بمشاريع الدورة المركبة
  • احتجاجات مؤيدة لفلسطين خارج مركز الدستور الوطني في فيلادلفيا حيث المناظرة الرئاسية