نزاع عشائري عنيف جنوبي العراق يخلف جرحى والأمن يتدخل بـقوة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نزاع عشائري الناصرية

إقرأ أيضاً:

بايدن يستضيف زعماء "كواد" في ديلاوير

أعلن البيت الأبيض، أمس الخميس، استضافة الرئيس الأمريكي جو بايدن لقمة تضم نظرائه من اليابان وأستراليا والهند، في إطار مجموعة الرباعية "كواد"، في ولاية ديلاوير يوم 21 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير في بيان إن القادة سيبحثون مجموعة من القضايا المتعلقة بمنطقة المحيطين الهندي والهادئ، بما في ذلك الاستجابة للكوارث الطبيعية، والأمن البحري، والبنية التحتية عالية الجودة، والمناخ والطاقة النظيفة، والأمن السيبراني.

ووفقاً للبيان، سيشارك في المحادثات التي ستعقد في ويلمنغتون رئيس وزراء اليابان فوميو كيشيدا، ورئيس وزراء أستراليا أنتوني ألبانيز، ورئيس وزراء الهند ناريندرا مودي. حيث يملك بايدن مقر إقامة خاص في المدينة.

وقالت المتحدثة إن القمة القادمة "ستركز على تعزيز التوافق الاستراتيجي بين دولنا، وتعزيز رؤيتنا المشتركة لمنطقة المحيطين الهندي والهادئ الحرة والمفتوحة".

Biden Will Host PM Modi & Quad Leaders for "Delaware Summit" - Sleep Over & Security?

The outgoing US President is preparing to host the leaders of Australia, India and Japan next Saturday (Sep 21) at his own residence. pic.twitter.com/TEzO8SlH3F

— RT_India (@RT_India_news) September 13, 2024

وتعقد الدول الأربع قمة قادة "كواد" سنوياً منذ عام 2021، وكان من المقرر في الأصل أن تستضيف الهند القمة هذا العام، لكن تم نقل مكانها إلى الولايات المتحدة بسبب الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المزمع إجراؤها في 5 نوفمبر (تشرين الثاني)، وفقاً لمصادر دبلوماسية، وسوف تترأس نيودلهي المحادثات في العام المقبل، حسبما أفاد البيت الأبيض.

مقالات مشابهة

  • الإعصار ياغي يخلف حصيلة كبيرة من الضحايا في فيتنام.. عمليات الإنقاذ مستمرة
  • بايدن يستضيف زعماء "كواد" في ديلاوير
  • انفجار في مدينة الرملة يخلف 13 مصابا إسرائيليا
  • الاحتلال يخلف دمارا كبيرا في مخيم نور شمس بالضفة الغربية
  • إحباط هجوم عنيف لمليشيا الحوثي في جبهة بتار غربي الضالع
  • غدا.. بدء صرف مكرمة العاهل السعودي للجيش والأمن في مأرب
  • 4 جرحى على طريق الوزاعي
  • جرحى بقصف يستهدف مخيم مخمور
  • بعد حظر التجوال.. نزاع الـميتي والـكوكي يقطع الإنترنت عن ولاية الهندية
  • ياغي يخلف أكثر من 140 قتيلاً ومفقوداً في فيتنام