علق الشيخ محمد أحمد حسين، خطيب المسجد الأقصى، على تصريحات وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال، ايتمار بن جفير، بشأن بناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى.

تامر أمين بعد تصريحات وزير الأمن الإسرائيلي الأخيرة: "إلا الأقصى يا بن جفير" أستاذ علوم سياسية: تصريحات بن جفير الأخير مقدمة لمخطط تهويد القدس 2050 اعتداء على حرمة المسجد الأقصى 

وقال "حسين" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الاثنين، "كل هذه التشوهات واعتداء على حرمة المسجد الأقصى المبارك، الذي هو خاص بالمسلمين وحدهم ولا يجوز ما تقوم به الحكومة الإسرائيلية".

وأضاف "مثل هذه التصريحات استفزازية، ولا يجوز لكائن من كان أن يعتدي على قدسية ومكانة المسجد الاقصى الذي يعتبر من أهم المقدسات الإسلامية، وعلى الحكومة الإسرائيلية أن تتحمل مسؤوليتها في الدفاع عن هذه المقدسات، والتي من شأنها أن تؤجج الخلاف واستمرار الحرب ولا يمكن لأحد أن يتدخل في عبادات الآخرين".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استمرار الحرب الحكومة الإسرائيلية المسجد الاقصى المبارك الشيخ محمد أحمد حسين المقدسات الاسلامية المسجد الأقصى إيتمار بن جفير خطيب المسجد الأقصى كنيس يهودي مقدسات الإسلامية المسجد الأقصى بن جفیر

إقرأ أيضاً:

40 ألف مصلٍ يُؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

الثورة نت/..
أدى آلاف الفلسطينيين صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها سلطات العدو الصهيوني على الوصول إلى المسجد.

وقدّرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، أن 40 ألف فلسطيني تمكنوا من الوصول إلى الأقصى وأداء الصلاة فيه رغم قيود العدو الصهيوني.

واعتدت قوات العدو صباح اليوم على المصلين، وهم في طريقهم إلى المسجد الأقصى، وأثناء خروجهم منه، ومنعت العشرات من الدخول إلى المسجد.

وتشدد قوات العدو الصهيوني من إجراءاتها على أبواب المسجد الأقصى ومداخل البلدة القديمة، وتقيد دخول المقدسيين وفلسطيني الداخل، وتحرم عشرات الآلاف من المواطنين من الضفة الغربية من الدخول إلى القدس.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات من ارتفاع وتيرة التحريض الصهيوني تجاه المسجد الأقصى المبارك
  • خطيب المسجد النبوي: هناك قومٌ لم يسمعوا بالمولد وفازوا برسول الله
  • خطيب المسجد الحرام: من لوازم حب رسول الله طاعته في كل شئ
  • بدعة من الجفاء التهيؤ لها.. خطيب المسجد النبوي يعلق على الاحتفال بمولد النبي محمد
  • 40 ألف مصلٍ يُؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل الخلاف بين سموتريتش وبن جفير.. وسببه
  • جنود الاحتلال تمنع فلسطينين من أداء صلاة الجمعة وتقتحم صحن المسجد الأقصى
  • الأردن يدين الدعوات التحريضية الإسرائيلية والمتطرفة لتفجير المسجد الأقصى
  • الأردن يدين الدعوات التحريضية الإسرائيلية لتفجير المسجد الأقصى
  • القاهرة الإخبارية: موجة استقالات في إسرائيل بسبب سياسات بن جفير تجاه الأقصى والضفة