أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان تعليق الدراسة الحضورية غداً في المدارس التابعة لمكاتب التعليم في محافظات صامطة، والطوال، وفيفا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئتين التعليمية والإدارية.

منصة مدرستيوأفادت الإدارة بأن العملية الدراسية بتلك المدارس ستكون مستمرةً ليوم غدٍ الثلاثاء عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس بالمكاتب المشار إليها.
أخبار متعلقة عبر منصة "أبشر".. كيف تمدد مهلة سداد المخالفات المرورية؟حتى السبت المقبل.. استمرار الأمطار الرعدية على بعض المناطقسبق وأعلنت تعليم جازان تعليق الدراسة الحضورية لطلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس التابعة لمكتب التعليم بمحافظة صامطة اليوم الاثنين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس جيزان مدرستي تعليق الدراسة الحضورية تعليق الدراسة في جازان جازان

إقرأ أيضاً:

التربية النيابية:(80) نسبة إنجاز المدارس الصينية في بعض المحافظات

آخر تحديث: 12 شتنبر 2024 - 2:25 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشفت عضو لجنة التربية النيابية، زليخة الياس،الخميس، عن نسب انجاز المدارس الصينية بلغت 80% في بعض المحافظات، فيما أكدت أن وزير التربية يشدد على ضرورة انجاز الأبنية المدرسية المتلكئة في اسرع وقت ممكن.وقال الياس في حديث صحفي، إن “وزارة التربية تعمل بجميع مفاصلها من اجل توفير بيئة دراسية مناسبة لجميع التلاميذ”، لافتة إلى أن “الوزارة كثفت جهودها قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد“.وأضافت إن “وزير التربية يشدد على ضرورة انجاز الأبنية المدرسية المتلكئة في اسرع وقت ممكن”، منوهة بأن “نسب الانجاز في مشروع الابنية المدرسية الصينية وصلت إلى نحو 80% بعدد من المحافظات“.وبالحديث عن ملف طباعة الكتب المدرسية، أشارت عضو لجنة التربية النيابية، إلى أن “اللجنة تضغط وبشكل مستمر عن المكلفين بهذا الملف تلافيا لأخطاء السنين الماضية“.وأكدت وزارة التربية، نهاية تموز الماضي، إنجاز 35 مدرسة ضمن حملة “مدرستي أجمل”، فيما أشارت إلى أن أكثر من 500 مدرسة ستدخل الخدمة خلال العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • التربية النيابية:(80) نسبة إنجاز المدارس الصينية في بعض المحافظات
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”
  • “تعليم جازان” يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025م”
  • الأمطار توقف الدراسة الحضورية بالغايل
  • تعليق الدراسة الحضورية في مدارس تعليم الغايل
  • المعهد الفني التجاري لطلاب المرحلة الثالثة 2024.. «مميزات وفرص عمل»
  • «بيت الزكاة والصدقات» يدعم الأسر الفلسطينية وأبناءهم الطلاب في مصر
  • تعليق الدوام اليوم في جميع المدارس بطوباس وطولكرم
  • اليوم الأربعاء.. تعليق الدراسة الحضورية في مدارس الغايل