تحدث خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة وضعه داخل الفريق وأن تواجده لم يكن بصفة مترجم فقط وكان بوضع مساعد وأحد أعضاء الجهاز الفني.

ووجه مسؤولي القلعة الحمراء الشكر إلى خالد الجوادي نهاية الموسم المنتهي بعد الاتفاق مع مارسيل كولر.

الأهلي يكذب خالد الجوادي

وأكد الإعلامي محمد المحمودي، مقدم برنامج هاتريك عبر أون تايم سبورتس:" حصلت على رد من مجلس إدارة النادي الأهلي واللجنة الإعلامية بشأن تصريحات خالد الجوادي مترجم كولر".

وتابع: "الرد جاء أن هذا الأمر لم يحدث كان مترجمه ومرافقه فقط والدليل في ذلك وقت تقديم الاستقالة تم الإعلان رسميا عن قبول استقالة المترجم خالد الجوادي وليس عضو الجهاز الفني".

الأهلي يجمد التفاوض مع صفقة المهاجم الفلسطيني نشرة منتصف اليوم.. سعود عبدالحميد في روما والجزيري بجنسية جديدة والأهلي يوقف مفاوضاته مع نجم فلسطين

وواصل: "لو كان الجوادي عضوا في الجهاز الفني لماذا لم يجلس مع سامي قمصان في المباريات الأخيرة التي قاد بها الفريق في نهاية الدوري وكان في المدرجات، وعند الاستفسار عن سبب وجوده قال أنه يترجم التصريحات للمدرب في المؤتمر".

وأشار:" في كل قوائم المباريات يتم إدراج الجوادي كمترجم للمدير الفني، والمجلس أكد لن لا يوجد أي عقد مساعد لخالد الجوادي كما ذكر".

بعد حلقة الجوادي كان لازم ناخد رد من مجلس إدارة الأهلي وده اللي حصل ????

المحمودي ينفرد بردود أفعال مجلس إدارة الأهلي بعد حلقة خالد الجوادي ????#هاتريك pic.twitter.com/Dy5SKrAH4r

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 26، 2024

واختتم: "طلبت من خالد الجوادي إرسال نسخة من العقد الذي تحدث عليها لعرضها ولم يحدث حتى الآن، ولكن الشئ الذي حدث هو أن كولر في فترة معينة طلب من وكيله ضم الجوادي ضمن جهازه لكن لم يتم تفعيل ذلك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة النادي الأهلي الأهلي السويسري مارسيل كولر النادى الاهلى خالد الجوادي مارسيل كولر مترجم كولر مجلس إدارة النادي الأهلي خالد الجوادی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90

أكد الإعلامي محمد شبانة على توقيع توقيع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقود تمديد تعاقده النادي بعد التوصل لإتفاق رسمي مع الإدارة.

الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو

وأكد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن عقد كولر الجديد يتضمن زيادة شهرية ٣٠ ألف يورو عن العقد الماضي ليصل إلى ٢٥٠ ألف يورو بدلا من ٢٢٠ ألف يورو شهريا ليغلق بذلك باب العروض المقدمة للمدرب من عدة أندية خارجية.

الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري عاجل.. مجموعة الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد

وكشف شبانة، عن أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي قد إقتربت من إنهاء صفقة لاعب أجنبي بالخط الأمامي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح، هناك تكتم شديد من إدارة النادي الأهلي حول هوية اللاعب حتى يتم إنهاء الصفقة رسميا.

واختتم، الإدارة تسابق الزمن قبل نهاية اليوم لإنهاء الصفقة وقيد اللاعب حتى يتثنى له فرصة المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • كولر يضع برنامج مكثف لـ يحي عطية الله بسبب زيادة وزنه
  • عاجل| تفاصيل تحقيق كولر مع كهربا وموقفه من المشاركة بتدريبات الأهلي (خاص)