تعمل واتساب على ميزة جديدة تعد بتحسين خصوصية وأمان مستخدميها بشكل كبير، ووفقاً لموقع WABetaInfo، وبعد تحليل النسخة التجريبية من التطبيق لنظام أندرويد (2.24.18.2)، فإن نظام أسماء المستخدمين الجديد الذي تنوي واتساب تنفيذه سيأتي مع ميزة أمان PIN، المصممة لمكافحة البريد العشوائي، وهي مشكلة أثرت على المنصة لفترة طويلة.

تتيح هذه الميزة الجديدة لمستخدمي واتساب تعيين رقم تعريف شخصي (PIN) لا يقل عن أربعة أرقام، وهو ما سيعمل كطبقة إضافية من الأمان، مما يقلل بشكل كبير من البريد العشوائي المستلم، وبفضل هذه الميزة الجديدة، لن يتمكن أولئك الذين لم يتفاعلوا مع مستخدم من قبل من إرسال رسائل إليه بمجرد معرفة اسم المستخدم الخاص به.

لن يؤثر نظام PIN على المحادثات مع جهات الاتصال التي تفاعلت معها بالفعل، مما يسمح باستمرار المحادثات الحالية دون تغيير، ومع ذلك، لا تزال الميزة في مرحلة الاختبار التجريبي ولا يوجد تاريخ مؤكد لإصدارها الرسمي حتى الآن، ومن المتوقع أن يصبح التطبيق متاحًا لجميع المستخدمين قبل نهاية العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واتساب أندرويد البريد العشوائي الأمان

إقرأ أيضاً:

غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”

المناطق_متابعات

كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي جانباً مختلفاً من شخصيته بعدما أكد أنه لا يتعامل مع تطبيق “واتساب” ولا يحب وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه يستخدم هاتفه فقط لتلقي المكالمات.

وظهر المدرب الأيقوني في حوار مع “سكاي سبورت” يوم الخميس وقال: لا أحب وسائل التواصل الاجتماعي، ولا أستخدم تطبيق واتساب، حتى إنني لا أشاهد إنستغرام أو تيك توك.

أخبار قد تهمك غوارديولا: عدم تعويض ألفاريز مجازفة 31 أغسطس 2024 - 11:06 صباحًا غوارديولا يدعو لاعبيه لـ”معاقبة” ريال مدريد 9 أبريل 2024 - 2:29 مساءً

وزاد ضاحكا: لدي هاتف واحد أستخدمه للمكالمات والرسائل النصية، إذا أردت معرفة شيء ما فإنني أذهب إلى بناتي كي أرى ما يدور في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأتبع: لست ضمن مجموعات واتساب مع لاعبي فريقي، أراهم دائماً ولهذا أفضل أن أمنحهم فرصة الحديث مع بعضهم، أعتقد أنني لا أريد رؤيتهم وهم لا يريدون رؤيتي.

وختم: أصبحت أكثر كسلاً مع مرور الوقت، لم أعد أشاهد فيديوهات المنافسين كما كنت أفعل في البداية، الآن أنا أشاهد ما يكفي فقط لشرح نقاط ضعف المنافسين.

وصنع بيب لنفسه اسما كأحد أعظم مدربي كرة القدم عبر التاريخ، إثر نجاحاته المتتالية التي حققها مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • واتساب يقدم ميزات جديدة لتعزيز تجربة المستخدم عبر Meta AI
  • أبو الغالي يواجه أزمة حزبه ويكشف مصير آلاف المستخدمين بشركة "ليديك" (فيديو)
  • غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”
  • مسؤول في بنك اليابان يدعو إلى رفع أسعار الفائدة بشكل كبير
  • تحديث واتساب: ميزة جديدة قد تغير طريقة تواصل المستخدمين
  • أمين «صناعة المصريين»: وثيقة السياسات الضريبية تحقق العدالة والكفاءة وسهولة التطبيق
  • “سهل”: التطبيق يتعرض لخلل تقني وإجراءات لإعادة الأمور لطبيعتها
  • سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين
  • ترامب: الهجرة تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد الأمريكي
  • تحذير من رسائل على واتساب!