تصدرت الفنانة صفاء جلال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها عن سبب عدم وصولها إلى النجومية المطلقة في عالم الفن، مؤكدة على أنها تختار حياتها الشخصية أولا ومن ثم عملها.

 

وقالت صفاء جلال خلال لقائها  مع الإعلامي كريم كوجاك عبر شاشة «ON» من مدينة العلمين الجديدة: «أنا اخترت رقم 1 البيت ورقم 2 الشغل وعارفة إن ده مش هيخليني أوصل للنجومية المطلقة دايما النجم بيبقى رقم 1 في حياته هو شغله، أنا أهم حاجة عندي البيت وبعدين الشغل».

صفاء جلال 

وأضافت: «أنا بحمد ربنا على كل اللي بيحصلي في حياتي ولما بيجيلي دور بشتغل عليه كويس وبهتم بكل تفاصيله عشان لما المشاهد يشوفه يحس قد إيه أنا تعبت فيه وأنه مختلف عن الأعمال اللي قدمتها فأنجح فيه، والحمد لله نجاحي وحب الناس في الحاجات اللي بعملها ده مكسب كبير».

 

النجومية ممكن تيجي وأنا كبيرة 

واختتمت: «النجومية ممكن تيجي وأنا كبيرة وحصلت مع ناس كتير لكن مش هزعل عليها لو مجتش».

 

قالت الفنانة صفاء جلال: انا اسمى صفاء على الدرديرى، وخلال عمل البروفات مع جلال الشرقاوى اختاروا لى اسم صفاء جلال وبدأت أمثل، وفى أول يوم ركبى خبطت فى بعض وبكيت من الخوف والربكة والكسوف على المسرح، مؤكدة أن المسرح جميل ومخيف".

 

وأضافت صفاء جلال خلال استضافتها، ببرنامج "من العلمين" المذاع على قناة on، الذى يقدمه الإعلامي كريم كوجاك، من مدينة العلمين الجديدة، أن تحية الجمهور للمثل على المسرح وقتى ويكشفه كممثل، مشيرة إلى أن المسرح مشبع وممتع ومرهق فى نفس الوقت، وماليش حظ فى السينما".

صفاء جلال 

وتابعت: " أن الموهبة مع الحضور والكاريزما بتخلى لينا لون معين، وكل ما بقدم عمل يكسر الدنيا بقعد بعده سنة أو اتنين فى البيت بدون شغل، وبقول دا رزق ربنا والحمد لله". 

 


وأشارت الفنانة صفاء جلال، إنها تزور مهرجان العلمين للمرة الأولى، وسعيدة بفعالياته؛ إذ يشهد كل يوم أنشطة مختلفة، والحضور الجماهيري من مختلف الجنسيات، كما أنه مخصص لجميع الطبقات الاجتماعية والفئات العمرية، ويبرز جمال مصر.

 

وأضافت «جلال» خلال لقاء خاص مع الإعلامي كريم كوجك عبر برنامج «من العلمين» المذاع عبر قناة «ON» أنها من مواليد محافظة الإسكندرية، وتربت على أجواء البحر، والعروض المسرحية والحفلات ليلا، وسعيدة برجوع هذه الأجواء من خلال مدينة العلمين الجديدة.

صفاء جلال 

واختتمت صفاء جلال: «لون البحر مميز في مدينة العلمين الجديدة وساحل البحر المتوسط، وسعيدة بفرحة المواطنين وزيارتهم لمدينة العلمين الجديدة»، مشيرة إلى أن المهرجان يشهد تنوعا كبيرا، ويرضي جميع الأذواق، ويخاطب فئة الشباب من خلال مساعدتهم وإعطائهم الفرصة بالمشاركة في الفعاليات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صفاء جلال الفنانة صفاء جلال أعمال صفاء جلال صفاء جلال سابع جار صفاء مدینة العلمین الجدیدة صفاء جلال

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط

يستعد أبطال مسرحية "عريس البحر"، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد.

نجاح باهر في مهرجان العلمين

 

تأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد العروض في مسرح روابط

 

ومن المقرر أن تعرض المسرحية على خشبة مسرح "روابط" من الجمعة إلى الاثنين 20، 21، 22، 23 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ 8 مساء.

قصة مستوحاة من الفلكلور الصعيدي

 

المسرحية الكوميدية الدرامية الراقصة "عريس البحر" قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر.

 

 ومع تطور الأحداث، نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

فريق العمل والإنتاج

 

"عريس البحر" بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، الدراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، المخرجان المنفذان طارق سعيد ومحمد رأفت، أزياء أميرة صابر، ديكور د. حمدي عطية، تصميم الإضاءة أبانوب فيكتور، مكياج ماجد جمال.

مقالات مشابهة

  • «أحلى واحدة في الكون».. أسماء جلال تخضع لجلسة تصوير جديدة
  • قنا تُكرم صفاء النجار بطلة رفع الأثقال
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • خالد النبوي.. من المسرح إلى النجومية «قصة نجاح استثنائية» (فيديو)
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة «صور»
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • وزارة العمل : بدء المقابلات الشخصية للدفعة الخامسة من الشباب على دورات مجانية في "المالتي ميديا" بالاسكندرية
  • في عيد ميلاده.. رحلة تألق أشرف عبدالباقي على «خشبة المسرح»