برغم مرور أكثر من 30 عامًا على عرض أولى حلقاته، إلا أن مسلسل "يوميات ونيس" مازال يحتفظ برونقه، وبين الحين والآخر يتصدر التريند، فشارك الفنان محمد صبحي مؤخرًا جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو نادر من كواليس مسلسل «يوميات ونيس»، لم تُعرض من قبل.

 

ونشر محمد صبحي مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وظهر فيه هو وأبناءه في العمل والفنانة سعاد نصر، وهم في حالة هستريا من الضحك أثناء التصوير، وعلق قائلًا: «كواليس لأول مرة من ونيس، ونيس وجهاد وشرف الدين هستيريا ضحك».

 

تفاصيل مسلسل «يوميات ونيس»

 

يوميات ونيس هومسلسل مصري كوميدي عائلي مكون من 8 أجزاء، وعُرض لـ اول مرة في عام 1994، حيث تدور أحداثه حول ونيس الشخصية المثالية الذي يريد تربية أبنائه تربية صالحة ويواجه في سبيل ذلك العديد من المشاكل من قبل المجتمع الذي يكتشف أن فيه من يحتاج إلى التربية أولًا.ِ

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد صبحي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مسلسل يوميات ونيس محمد صبحي يوميات ونيس یومیات ونیس

إقرأ أيضاً:

منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل

يواصل أبطال مسلسل "زمالك بولاق"، بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي،  التصوير على قدم وساق للانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبله، تمهيداََ لعرضه على شاشات القنوات الفضائية قريبا، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.


ومن جانبه قال وليد حجاجي، منتج العمل، أن أبطال المسلسل أوشكوا على الانتهاء من تصويره حيث لا يتقى سوى أربع أسابيع، ليدخل بعدها في المراحل النهائية من مونتاج وغيرها لعرضه عبر الفضائيات والمنصات الألكترونية مؤكدا أن المسلسل يحمل العديد من المفاجأت للمشاهدين خاصة أبطال المسلسل يتم تقديمهم بشكل جديد عما اعتاد الجمهور عليه الجمهور.

وكشف حجاجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها، قائلا:" الصور الأولى من مسلسل "زمالك بولاق"، للنجوم باسم سمرة وخالد الصاوي وعبير صبري وانتصار وفراس سعيد وميمى جمال، انتظروا مفاجأت كتير قريبا".

 

يشار إلي أن  أحداث مسلسل زمالك بولاق، تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان للمرة الأولى منذ ولادتهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد ٥٠ عامًا بعد أن كلا منهما عاش ظروف ومواقف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.


أبطال مسلسل زمالك بولاق
ومسلسل زمالك بولاق، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، انتصار، ميمى جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجى، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، أسامة ألو العطا، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، شاهيستا، ومن تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

مقالات مشابهة

  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • رامي وحيد يشارك في فيلم أمريكي لأول مرة (صور)