أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان تعليق الدراسة الحضورية غداً في المدارس التابعة لمكاتب التعليم في محافظات صامطة، والطوال، وفيفا.
وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئتين التعليمية والإدارية.منصة مدرستيوأفادت الإدارة بأن العملية الدراسية بتلك المدارس ستكون مستمرةً ليوم غدٍ الثلاثاء عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس بالمكاتب المشار إليها.


أخبار متعلقة عبر منصة "أبشر".. كيف تمدد مهلة سداد المخالفات المرورية؟حتى السبت المقبل.. استمرار الأمطار الرعدية على بعض المناطقسبق وأعلنت تعليم جازان تعليق الدراسة الحضورية لطلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس التابعة لمكتب التعليم بمحافظة صامطة اليوم الاثنين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس جيزان مدرستي تعليق الدراسة الحضورية تعليق الدراسة في جازان جازان

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال العام: إقامة مشروعات عمرانية وتنموية بمختلف المحافظات

اجتمع المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، مع المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لبحث مستجدات ملفات العمل المشترك ومجالات التعاون، ومناقشة آليات وفرص التعاون في تطوير وتنمية بعض الأصول التابعة لشركات وزارة قطاع الأعمال العام، والواقعة بمناطق متميزة في مختلف المحافظات، وذلك بحضور قيادات الوزارتين وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

دعم مسيرة البناء والتنمية

أكد محمد شيمي أن الوزارة حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية والتنسيق المشترك لتحقيق المستهدفات المرجوة، ودعم مسيرة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة في ضوء توجيهات القيادة السياسية، موضحا أن استغلال الأصول وتنميتها وتعظيم عوائدها يمثل أحد المحاور الرئيسية في استراتيجية الوزارة لإصلاح وتطوير الشركات التابعة لها، ما يسهم في إقامة مشروعات عمرانية وتنموية بمختلف المحافظات، ومشيدا بالتعاون المثمر بين الشركات التابعة للوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية.

تعزيز التعاون مع مختلف الوزارات

وأكد المهندس شريف الشربيني، أن وزارة الإسكان تبذل قصارى جهدها لتعميق وتعزيز التعاون مع مختلف الوزارات وجهات الدولة، من أجل توحيد الجهود الرامية لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة التى تشهدها ربوع الدولة المصرية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشددا على ضرورة المتابعة الدورية والتنسيق المشترك بين المختصين من الجانبين، لسرعة إنهاء الموضوعات المشتركة.

مقالات مشابهة

  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • “تعليم جازان” يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025م”
  • وزير قطاع الأعمال العام: إقامة مشروعات عمرانية وتنموية بمختلف المحافظات
  • الأمطار توقف الدراسة الحضورية بالغايل
  • تعليق الدراسة الحضورية في مدارس تعليم الغايل
  • موعد المدارس 2024.. «التعليم» تحسم موقف تأجيل الدراسة
  • التعليم: التعاقد مع معلمين بالحصة استعدادا لانطلاق الدراسة بالعام الجديد
  • تعليق الدوام اليوم في جميع المدارس بطوباس وطولكرم
  • اليوم الأربعاء.. تعليق الدراسة الحضورية في مدارس الغايل
  • مدرستي حلوة بين جدران أو في خيمة.. كيف بدأت الدراسة في حوز المغرب؟