قال عمرو الحديدي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن ما فعله الدكتور خالد الجوادي مترجم مارسيل كولرالمدير الفني لفريق الأهلي لا يصح، لأن ما يحدث داخل غرفة الملابس من المفترض أن لا أحد يعلم عنه شي، فمن المفترض أن وظيفته تتمثل في 3 أشياء وهي عرض وجهات النظر ما بين المدرب واللاعبين، ونقل وجهة نظر اللاعبين والمدرب، ونقل قرارات مدير الكرة.

أزمة الدوليين تشعل الخلاف بين كولر والعميد مترجم كولر السابق : الراحل أحمد رفعت كان قريبًا من الأهلي وإجراءات إدارية حالت دون ضمه

 

وأضاف عمرو الحديدي، خلال مداخلة هاتفية، لـ «برنامج مصر جديدة»، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة  etc،: "طول عمرنا لم نسمع ما يدور حولنا غير شيء واحد حتى لو هناك كلام به شيء من العنف يحاول أن تصل لنا بطريقة مناسبة لخلق حالة حب بين اللاعبين والمدرب، كما أن كيان الأهلي إضافة لأي شخص سواء إداري أو موظف أو لاعب، فلا يصح أن شخص يقول أسرار بيته والنادي الأهلي كان بيته".

كولر مدرب ذكي وله خطط طويلة المدى

وأكد أن كولر مدرب ذكي وله خطط طويلة المدى، ويفكر بخطوات إيجابية، كما أنه الأن يفكر في بطولة كأس الانتركونتيننتال، ولا يشغله إلا جهازه الفني، ومعرفة كل ما هو جديد مع اللاعبين في فترات التدريب، وفي نفس الوقت يشاهد اختيارته التي ستضيف للنادي الأهلي.

وتابع عمرو الحديدي: "كولر كان يريد يحيي عطية الله، بعد إصابة كريم وعلى معلول، والآن في الصورة محمد بن رمضان، ولم تحسم صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي، وعرضت لجنة التخطيط عليه اللاعب الفلسطيني  يوسف سالش، الآن هو يحتاج القوة الضربة بالنسبة له، وهما رقمين 8 و 10، والذي نجح بهما بالفعل، والتي تشمل محمد رمضان لو موجود، ووجود إمام عاشور، والبديل الذهبي أفشة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر خالد الجوادي بوابة الوفد مترجم كولر عمرو الحديدي عمرو الحدیدی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. نور النبوي يكشف أسرار عن طفولته

كشف الفنان نور النبوي، في لقائه مع أنس بوحش في برنامج «ABtalks»، كواليس طفولته مع شقيقه التوأم كريم، والذي يسبقه في العمر بخمس دقائق، موضحًا أن شقيقه مختلف عنه في الشكل والشخصية والكثير من الصفات.

نور النبوي يكشف أسرار عن طفولته 

 

وقال نور: كريم أخويا هو أكبر مني بخمس دقائق، بس احنا في الشكل مش شبه بعض، وفي حاجات بيمر بيها الأشخاص التوأم أظن دي مش عندنا، زي أننا نحس ببعض، أنا سمعت عن الموضوع ده، بس مش عندنا».

سبب فوبيا نور النبوي

 

وأضاف النبوي: «لكن في موضوع المقارنة ده، أنت بتحس إنك بتعيش مع إنسان مقارن بيك في نفس الأكل واللبس والعربية والمدرسة وكل حاجة، وأنا كان عندي مشكلة مع الموضوع ده، وكنت عايز أكون منفرد، وكنت بتخانق مع ماما كتير جدًا بسبب إني عايز اللبس مش شبه لبسه، لكن هو عاقل جدًا ومكانش بيهموا الكلام ده».

امنية نور النبوي عندما يصبح اب 

 

واختتم نور: «مكنتش عارف إن إحنا أصلا مختلفين من جوه كشخصيات، يعني حتى لو عملنا إيه زي بعض، إحنا مختلفين، ولكن أنا كنت عايز أنفرد، وأخويا شاطر جدًا، وأهلي يقارنون بيننا، وشعرت بالاحباط في فترة بسبب شعوري بالفشل، ودي الفوبيا بتاعتي الشعور بالفشل، ولكن علاقتنا كانت حلوة جدًا، وبصراحة نفسي أشوف ابني زي كريم أخويا».

احدث اعمال نور النبوي 

 

ومن ناحية اخري، يشارك نور النبوي في مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أخر أعمال نور النبوي

 

وكان أخر أعمال نور النبوي هو مسلسل إمبراطورية ميم الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والشباب الصاعدين بجانب الفنان خالد النبوي ويرصدهم موقع تحيا مصر، وأبرزهم: محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج محمد سلامة، والعمل من إنتاج شركة أروما.

مقالات مشابهة

  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • الدهش: النصر أقرب للفوز على الأهلي .. فيديو
  • البكيري: النصر بدأ يفقد الثقة في اللاعبين المحترفين .. فيديو
  • عمرو خليل: استراتيجية الجدار الحديدي الإسرائيلية تتآكل وتتساقط
  • لأول مرة.. نور النبوي يكشف أسرار عن طفولته
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري