بوابة الفجر:
2024-09-13@16:03:51 GMT

من الجونة.. منة فضالي تبهر جمهورها بأحدث ظهور

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصور لها من الجونة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “فضالي” وهي ترتدي سيت باللون البينك تتكون من شوت باللون البينك وتيشيرت من نفس اللون، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

آخر أعمال منة فضالي 



والجدير بالذكر آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود.

وغيرهم كثير من الفنانين،

 

وشاركت أيضا بمسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.
 

  منة فضالي تنتهي من مسلسل أزمة ثقة

 

انتهت الفنانة منة فضالي من تصوير آخر مشاهد مسلسل أزمة ثقة، خارجي، داخل احدى الفيلات، الليلة، واستمر التصوير قرابة 15 ساعة متواصلة، وهو العمل الذي يشاركها بطولته هاني عادل ونجلاء بدر، وملك زاهر، ومن المقرر عرضه قريبا على احدى المنصات الرقمية الشهيرة.
 

مسلسلات شاركت فيها منة فضالي

 

شارك في عدة مسلسلات: كوبرا، محارب، جعفر العمدة، مشوار الونش، سكن البنات، بت القبايل، حب عمري، لما كنا صغيرين، مقابلة مع السيد آدم، قيد عائلي، لست وحدك، بيت السلايف، أفراح إبليس، وش تاني، الإكسلانس، العقرب، حاميها وحراميها، مزاج الخير، أحلى أيام، سلسال الدم، الهلالي سلالم، الأخوة أعداء، إبن موت، باب الخلق، بني ادمين عصر التنين، بنات شقيه، الزناتي مجاهد، مشرفة رجل لهذا الزمان، أكتوبر الآخر، اللص والكتاب، نعم مازلت آنسة، أنا والحبيب، سي عمر وليلى أفندي، منتهى العشق، حضرة الضابط أخي، نساء لا تعرف الندم، قاتل بلا أجر، جدار القلب، عباس وإيناس، عدى النهار، بنات في الثلاثين، الملك فاروق، نافذة على العالم، آخر الخط، قلب امرأة، عيون ورماد، آن الأوان، اللي اختشوا ماتو، القاهره ترحب بكم، مطعم تشي توتو المطعم، العزبة، مواطن بدرجة وزير، سكة الهلالي، المنادي، طائر الحب، من غير ميعاد، سوق الزلط، للثروة حسابات أخرى، قلبي يناديك، عفاريت السيالة، الصعود إلى القلب، أحلام هند الخشاب، يا ورد مين يشتريك، بابا في تانية رابع، غدر وكبرياء، آخر المشوار، الليل وآخره، العمة نور، الناس في كفر عسكر، زمن عماد الدين، أين قلبي، عندما تثور النساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال منة فضالي اعمال منة فضالي الفنان محمد إمام الفنانة منة فضالي المنصات الرقمية جعفر العمدة منة فضالى منة فضالی

إقرأ أيضاً:

أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)

تعيش الفنانة أسماء أبو اليزيد، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، وذلك بعدما انضمت لأبطال مسلسل مملكة الحرير، بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث تقدم من خلاله شخصية أميرة في زمن قديم.

مسلسل مملكة الحرير من الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول صراع الأشقاء، حيث من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، ويضم في بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، والفنان الشاب أحمد غزي، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وجاري حاليًا ترشيح باقي أبطال العمل استعداداً لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

أسماء ابو اليزيد آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد، كانت مشاركتها في فيلم عاشق، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر الجاري.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

الفنانة اسماء أبو اليزيد أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًأسماء أبو اليزيد تكشف عن مصير الجزء الثاني من «صلة رحم» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل دور أسماء أبو اليزيد في مسلسل «صلة رحم»

حصاد 2023.. تفاصيل أشهر 15 حالة زواج في الوسط الفني «أسماء أبو اليزيد الأحدث»

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • الجمهور يشيد بأحدث إطلالة لشيماء سيف بعد فقدان الكثير من وزنها.. «فيديو»
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها