بوابة الفجر:
2024-09-13@16:05:56 GMT

دون مكياج.. هند صبري تتألق بأحدث ظهور

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة هند صبري جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “هند” دون فلتر أو مكياج وارتدت قبعة وعلقت على الصورة قائلة:"دون مكياج دون دون فلتر هذه الطريقة احبها كثيرا".

آخر أعمال هند صبري

 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

 

قصة مسلسل مفترق طرق 

تدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لها أخر أعمال هند صبري أعمال هند صبري الفنانة هند صبري الفنان ماجد المصري إياد نصار إنستغرام قصة مسلسل مفترق طرق قصة مسلسل مفترق مسلسل مفترق طرق فی مهنة المحاماة مسلسل مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين

أشاد الفنان ماجد المصري، بالمخرج محمد سامي بعد تكريمه على هامش فعاليات حفل الدير جيست الذي أقيم خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه من المخرجين الذين يتمتعون بذكاء كبير في العمل السينمائي.

وقال ماجد المصري خلال لقائه مع برنامج عرب وود: «أنا ومحمد سامي عشرة 24 سنة من قبل ما يخرج.. هو تطور بشكل سريع جدا، هو من أذكى وأخطر المخرجين اللي ظهروا في الفترة الأخيرة».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

آخر أعمال ماجد المصري

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ماجد المصري مشاركته في مسلسل مفترق طرق، بالتعاون مع النجمة هند صبري الذي عرض مؤخرا، وحقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت.

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

اقرأ أيضاًاستغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»

«سلامتك يا روح قلب أبوكي».. ماجد المصري يوجه رسالة لابنته بعد إجرائها عملية جراحية

أمير كرارة: «ماجد المصري أخويا الكبير.. و5 جولات فيلم جامد جدا».. فيديو

مقالات مشابهة

  • التمييز تصادق على قرار منع محامية من مزاولة مهنة المحاماة
  • منع المحامية قمر السامرائي من مزاولة مهنة المحاماة لمدة سنة (وثائق)
  • منع المحامية قمر السامرائي من مزاولة مهنة المحاماة لمدة سنة
  • هدى المفتي تكشف عن مفاجأة خلال مشاركتها بـ مسلسل مفترق طرق (فيديو)
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • ياسيمن صبري نجمة تلألأ بأحدث صيحات موضة خريف 2024
  • هند صبري تتألق بصيحة البدل العصرية
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!
  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين