عجمان: «الخليج»
في إطار سلسلة الجهود المبذولة في دعم جودة حياة المجتمع، نظم مجلس شباب شرطة عجمان، الملتقى الشبابي نحو تصفير البيروقراطية، بحضور المقدم محمد بن هزيم السويدي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة، والنقيب راشد بن حمدان النعيمي، رئيس مجلس الشباب، وأعضاء مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وموظفي شرطة عجمان.


وأشار المقدم السويدي، إلى جهود شرطة عجمان، وفريق تصفير البيروقراطية مع الجهات المعنية، لتحقيق هذه الرؤية، لما لها من دور كبير في تحقيق أفضل النتائج الممكنة في تسهيل الخدمات للمتعاملين. وشكر المساهمين على تعاونهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.وقال النقيب النعيمي، إن القيادة تولي أهمية بالغة لدعم مجلس الشباب، في تعزيز مشاركته، لدعم برنامج تصفير البيروقراطية، بترسيخ تجارب ريادية تتبنّى تسهيل حياة أفراد المجتمع.
وقدم المستشار هشام أميري، من مكتب رئاسة مجلس الوزراء عرضاً تحدث فيه، عن أهمية تصفير البيروقراطية، في تطوير تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتقدم المجتمعات.
وفي ختام الملتقى كرم المقدم السويدي، أعضاء مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وأثنى على حضورهم وتعاونهم مع الشرطة. وعبّر المكرمون عن بالغ شكرهم لهذا التكريم، ولدور القيادة المستمر في تثمين إنجازات الشباب وتحفيزهم، بما يعزز مسيرة العمل الأمني بالإمارة. متمنين لشرطة عجمان دوام التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة عجمان تصفیر البیروقراطیة شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

أمين شباب «مصر أكتوبر»: الحوار الوطني عزز دور الشباب في المشاركة السياسية

قال أحمد سامي، أمين أمانة الشباب المركزية بحزب مصر أكتوبر، إن الحوار الوطني ساهم في تعزيز المشاركة السياسية، وخلق مناخ سياسي جديد يتمتع بالتعددية ومشاركة جميع الأطراف على طاولة حوار واحدة يناقشون من خلالها في جميع الملفات التي تهم المواطن المصري في المقام الأول، سواء في المحور السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي.

الشباب كان لهم دور كبير في جلسات الحوار الوطني

وأضاف «سامي» في بيان له، أن الشباب كان لهم دور كبير في جلسات الحوار الوطني، خاصة في الملفات التي تحتاج إلى أفكار ودماء جديدة تطرح مقترحات حديثة وفعالة وتتماشي مع الوقت الحالي، مؤكدًا أن الحوار أتاح فرصة كبيرة للشباب في التواجد مع قامات كبير في الخبرة، ما أدى إلى المزج بين الخبرة والشباب في الخروج بتوصيات فعالة في مختلف الملفات.

تعزيز دور الشباب في المشاركة السياسية

وأشار أمين أمانة الشباب المركزية بحزب مصر أكتوبر، إلى أن الحوار الوطني أثبت جديته في تعزيز دور الشباب والمرأة في المشاركة بفعالية في صنع القرار، وهو ما تستهدفه الجمهورية الجديدة في سياستها التي تحتاج إلى مشاركة الجميع يدا بيد، مؤكدًا ان الشباب كانوا حريصين على أن يكون لهم دور قوي في مناقشات الحوار الوطني في محاوره الثلاثة «السياسي، الاقتصادي والمجتمعي».

مقالات مشابهة

  • عمران..مكتب الصحة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد ينظم فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية
  • "الأوراق المالية": تصفير البيروقراطية في 12 خدمة رئيسية
  • “الأوراق المالية” تنجح في تصفير البيروقراطية في 12 خدمة رئيسية
  • ملتقى المرونة التشريعية يستشرف المستقبل القانوني
  • مدير عام الشرطة يفتتح محطة الفحص الآلى ببورتسودان
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في إدارة مكتب القائد العام
  • عرض "حكايات جنوبية" لفريق نواة بمركز شباب الكراتية بقنا
  • مكتب ميقاتي: ما يحصل في الشارع انقلاب على الدولة ومؤسسة مجلس الوزراء وفرض شلل تام في البلد
  • أمين شباب «مصر أكتوبر»: الحوار الوطني عزز دور الشباب في المشاركة السياسية