حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، الفوز أمام نظيره هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، وذلك في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي 2024-2025.

أحداث مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح يوفنتوس في الدقيقة 23 بداع التسلل على دوشان فلاهوفيتش الذي مرر الكرة إلى زميله نيكولو سافونا الذي سجل الهدف.

وتمكن دوشان فلاهوفيتش من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح يوفنتوس في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من كينان يلدز إلى فلاهوفيتش الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد تسديدة أرضية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح نيكولو سافونا في تسجيل الهدف الثاني لصالح يوفنتوس في الدقيقة 39، بعد عرضية من مبانجولا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها سافونا برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ليفربول وبرشلونة نشرة منتصف اليوم.. سعود عبدالحميد في روما والجزيري بجنسية جديدة والأهلي يوقف مفاوضاته مع نجم فلسطين

واستطاع دوشان فلاهوفيتش أن يحرز الهدف الثالث لصالح يوفنتوس والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء، نفذها فلاهوفيتش بتسديدة رائعة، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

ترتيب فريقا يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

يحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين، فيما يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة وخسارة أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهداف اللقاء الجولة الثالثة الدورى الايطالى الدوري الإيطالي 2024 هيلاس فيرونا مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا مباراة يوفنتوس يوفنتوس وهيلاس فيرونا يوفنتوس لصالح یوفنتوس

إقرأ أيضاً:

أستاذ علم الأحياء الدقيقة: فيروس القُراد ينتقل إلى الإنسان عن طريق اللدغ

كشف الدكتور محمود الأفندي أستاذ علوم الأحياء الدقيقة بالأكاديمية الروسية، عن تفاصيل اكتشاف فيروس جديد ينتقل عن طريق القُراد في الصين للبشر، موضحا أن القُراد ليس حشرة طائرة بل تسير على الأرض في الغابات والحدائق.

الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة

وأضاف «الأفندي»، خلال مداخلة عبر «skybe» مع الإعلاميين محمد الشاذلي، بسنت الحسيني ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر شاشة قناة «الأولى المصرية»، أن الأشخاص الأكثر عرضة لهذا الفيروس هو الشخص الذي يسير حافي القدمين في الحدائق فيتعرض لقرصة القُراد.

أعراض الإصابة بالفيروس

وتابع: «أعراض الإصابة بالفيروس شديدة، وأولها الغثيان ووجع الظهر، والمكتشف عنه حتى الآن أنه يؤثر على الخلايا الدماغية للإنسان والأنسجة وكرات الدم البيضاء ومدة علاج هذا الفيروس تأخذ 15 يوما للتعافي، ومن بعدها يعود الإنسان إلى حياته الطبيعية».

مقالات مشابهة

  • أستاذ علم الأحياء الدقيقة: فيروس القُراد ينتقل إلى الإنسان عن طريق اللدغ
  • يوفنتوس يطارد الإنتر.. وميلان يخطط لفوزه الأول
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • مناظرة ترامب وهاريس.. أبرز التصريحات غير الدقيقة من الجانبين
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • الجزائر تهزم ليبيريا بثلاثية
  • بونجاح يضيف الهدف الثالث لصالح الخضر أمام ليبيريا
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب
  • منتخب الأردن يهزم نظيره الفلسطيني بثلاثية
  • مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا .. تريزيجيه يُكرر زيارة الشباك ويضاعف تقدم المنتخب