تصدرت الفنانة كارولين عزمي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، وذلك بسبب مشهد لها في مسلسل “الوصفة السحرية”، الذي جمعها بالفنان محمد أبوداوود ضمن الأحداث.

كارولين عزمي  ومحمد أبوداوود

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من أحداث «الوصفة السحرية»، لكارولين عزمي وهي تعاتب زوجها «محمد أبوداوود» على قلة اهتمامه بها، قائلة: «ابعتلي أغنية حلوة يا سيدي، أطبخلي مرة زي ما كنت بتعمل أول جوازنا، هاتلي ورد، كل دي أفكار بس أنت بقى بتستسهل، بتجيب ألماظ وخلاص».

كارولين عزميقصة مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل «الوصفة السحرية» حول العلاقات الزوجية والمشاكل التي تواجة المقبلين على الزواج، وكذلك التي تواجه الأشخاص في السنوات الأولى من الزواج، وذلك من خلال مجموعة من السيدات الذين يقطنوا داخل كومبوند سكنى، ويظهر كتاب بعنوان «الوصفة السحرية – لزواج ناجح»، وينتشر بين سيدات الكومبوند اللاتى يقرأن الكتاب وسط إعجاب كبير منهم، ومحاولة لتنفيذ ما بداخل الكتاب، وذلك في اطار اجتماعى مشوق.

كارولين عزمي أبطال الوصفة السحرية

مسلسل «الوصفة السحرية» يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

 

وكانت شاركت كارولين عزمي مؤخرًا فى مسلسل “حق عرب” أمام الفنان أحمد العوضي الذي عرض فى ماراثون رمضان 2024.

كارولين عزمي قصة حق عرب 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

 

أبطال حق عرب

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارولين عزمى الفنانة كارولين عزمي كارولين عزمي الاب الروحي كارولين محمد أبوداوود الوصفة السحریة کارولین عزمی حق عرب

إقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل

حرص محمد حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025، على إتاحه الفرصة للموهبين للمشاركة في العمل.

طرح الفرصة للموهبين

وكتب محمود حمدان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصضل الإجتماعي «فيس بوك»: «أصدقائي الممثلين اللي حابين يمثلوا في مسلسل  فهد البطل، ده رقم واتس آب هنبعت عليه شوريل وداتا  01100023826».

وأضاف: والذين سيتم اختيارهم سيُحدد لهم موعد للأوديشن، ويزيدنا شرف بوجودهم معنا. وبالنسبة للأطفال، تفاجأنا بمجموعة كبيرة جدًا، ما شاء الله عليهم، من أولاد وبنات موهوبين نجوم السنوات القادمة. وسنتواصل مع من سيتم اختيارهم منهم لإجراء الأوديشن.

 مسلسل فهد البطل

يذكر أن مسلسل فهد البطل يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي ثاني بطولاته المطلقة في رمضان 2025، ويشاركه عدد من الفنانين من بينهم ميرنا نور الدين وياسمين رئيس وسارة سلامة ونسرين أمين، وأحمد عبد العزيز وصفاء الطوخي وعصام السقا، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • الأمين: ينبغي ألا يُسمح للمجلس الرئاسي الذي أثار أزمة المركزي بتأخير أو تخريب أي اتفاق
  • علي الطيب يوضح موقفه بعد حذف بوست أثار جدلًا حول "عمر أفندي"
  • نجاح وتقليد وسرقة.. لماذا أثار "عمر أفندي" ضجة واسعة؟
  • كلاكيت تاني مرة.. زينة ومحمد سعد يلتقيان في فيلم "الدشاش"
  • محمد المكي ابراهيم الذي أتى من اقصى واحة البشيري يسعى