سواليف:
2024-09-13@15:56:15 GMT

تفاصيل عمليات القسام في اليوم 325 من طوفان الأقصى

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

#سواليف

تواصل #كتائب الشهيد عز الدين #القسام لليوم الـ 325 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع #غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى #تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الإثنين 21 صفر 1446هـ، الموافق 26 أغسطس 2024م، عدداً من البلاغات العسكرية حول #الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدونا مع #قوات_العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك مواقع العدو بالقذائف والصواريخ.

وقد زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الشهيد المجاهد القسامي/ زاهر تحسين يوسف رداد، من قرية صيدا شمالي طولكرم، والذي ارتقى إلى العلا صباح أمس الأحد؛ داخل سجون الاحتلال الصهيوني جرّاء تعرضه للإهمال الطبي وإخضاعه لظروف قاسية في التحقيق، عقب اعتقاله مصابًا أثناء اشتباكه مع قوات #الاحتلال التي حاصرته بأحد المنازل في مدينة طولكرم.

مقالات ذات صلة زياد ابحيص يكتب .. بن جفير وحلم تهويد الأقصى 2024/08/26

وأشاد القسام ببطولات الشهيد رداد في ميادين الجهاد والمقاومة، والتي كان من أبرزها مشاركته في تنفيذ عملية التفجير قرب مغتصبة حرميش في 11 محرم 1446هـ الموافق 17 يوليو 2024، والتي أسفرت عن وقوع 4 إصابات مباشرة في صفوف جنود الاحتلال.

وشددت الكتائب على أن كشف الحساب بحق جميع انتهاكات الاحتلال تجاه أسرانا الأبطال سيغلق على أيدي مجاهدينا الميامين، وأن جذوة المقاومة في فلسطين المحتلة وخاصةً في ضفة العياش ستظل مشتعلة حتى دحر المحتل عن كل أرضنا الطاهرة.

وقد نشر الإعلام العسكري مشاهد من من استهداف “تل أبيب” بصاروخ “M90″، واستهداف ودك المغتصبات والمواقع الصهيونية المحاذية للقطاع بالصواريخ قصيرة المدى وقذائف الهاون، كما نشر مشاهد من تنفيذ مجاهدينا لكمين محكم استهدف قوات العدو المتحصنة داخل أحد المنازل في منطقة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:

11:27 | بعد عودتهم من خطوط القتال.. أبلغ مجاهدونا عن تنفيذ #كمين_محكم استهدف قوة صهيونية تحصنت بأحد المنازل بقذيفة”TBG” مضادة للتحصينات وقذيفة أخرى مضادة للأفراد ومن ثم تفجير عين نفق فُخِّخت مسبقًا في قوة قوامها 5 جنود تقدمت للمكان وأوقعوهم جميعاً بين قتيل وجريح في منطقة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع

22:04 | كتائب القسام تستهدف مواقع العدو في @مغتصبات ” #كيسوفيم” و”نيريم” و”العين الثالثة” بعدد من #صواريخ ” #رجوم ”  عيار 114ملم

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام غزة تدمير الاشتباكات قوات العدو الاحتلال كمين محكم كيسوفيم صواريخ رجوم

إقرأ أيضاً:

شهيدان برصاص قوات العدو في مدينة طولكرم

الثورة نت/..
استشهد مواطنان فلسطينيان ، عصر اليوم الثلاثاء برصاص قوات العدو الصهيوني في مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة .

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بوصول شهيد إلى مستشفى طولكرم الحكومي، وشهيدة إلى مستشفى الإسراء، متأثرين بإصابتهما برصاص العدو الصهيوني.

وأعلن مستشفى طولكرم الحكومي أن الشهيد هو أحمد مجدوبة (24 عاما).

وأصيب خلال الاقتحام عشرة مواطنين برصاص الاحتلال، وصفت جروحهم بين المتوسطة والطفيفة، نقلوا إلى مستشفى طولكرم الحكومي ومستشفى الإسراء وفق ما أعلنت الوزارة.

وكانت قوات العدو الصهيوني قد اقتحمت طولكرم بعدد من الآليات العسكرية، وداهمت عدة أحياء، وحاصرت مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، ومداخل مخيم طولكرم، ونفذت عمليات تجريف في الشوارع المؤدية للمخيم.

مقالات مشابهة

  • 40 ألف فلسطيني يُؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • 40 ألف مصلٍ يُؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • تطورات اليوم الـ343 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • بعد عدوان استمر ثلاثة أيام .. قوات الاحتلال تنسحب من مخيم طولكرم (تفاصيل)
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • تفاصيل 9 عمليات نفذها حزب الله ضد الاحتلال.. في اليوم الـ 341
  • تطورات اليوم الـ342 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • حزب الله يستهدف 3 مواقع عسكرية وثكنة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة |تفاصيل
  • تطورات اليوم الـ341 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • شهيدان برصاص قوات العدو في مدينة طولكرم