أعلنت السلطات الموريتانية، وفاة شخصين ووقوع خسائر مادية بعدد من محافظات البلاد نتيجة الأمطار والسيول والفيضانات.
وأشارت إلى وفاة طفل غرقًا في"أفيرني" بمحافظة الحوض الشرقي، والعثور على طفل آخر فارق الحياة كان مفقودًا بمدينة النعمة بنفس المحافظة بعد البحث عنه لعدة أيام.الفيضانات في موريتانياوأكدت اللجنة أن الأمطار التي وقعت اليوم، تسببت في خسائر مادية جديدة منها انهيار فصول دراسية، وتضرر عدة مساكن في مقاطعة جكني.


أخبار متعلقة الجيش الصومالي يقضي على 3 عناصر من حركة إرهابيةاستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مركبة بخان يونسأيضا تضررت متاجر في قرى بمقاطعات: ولاته، كنكوصه، جابو، لكصيبه، بالإضافة إلى تضرر المحور الطرقي المذردرة-أركيز جراء السيول الناجمة عن هذه الأمطار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفيضانات في موريتانيا - وكالاتمقتل ما لا يقل عن 12 شخصًاوأسفرت الأمطار والسيول عن مقتل ما لا يقل عن اثني عشر شخصًا بحسب ما أعلنته وزارة الداخلية خلال شهر أغسطس الجاري.
وتتعرض بلدان الساحل والصحراء الإفريقية، لموجة فيضانات وسيول جارفة جراء الأمطار الغزيرة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس نواكشوط موريتانيا الفيضانات في موريتانيا الفيضانات

إقرأ أيضاً:

ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه لا يميل إلى إجراء مناظرة أخرى مع كامالا هاريس بعدما اقترح في البداية عدة مناظرات إضافية لتكملة المنتدى الذي عقد أمس الثلاثاء.
وقال ترامب صباح اليوم الأربعاء في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز": "أنا لا أميل إلى إجراء المناظرة لأنني فزت بالمناظرة بفارق كبير"، رافضا رأي المحللين الذين قالوا إن نائبة الرئيس هاريس تفوقت عليه، مضيفا "لا أعتقد أنني أريد إجراء مناظرة أخرى".
أخبار متعلقة قبل المناظرة بين ترامب وهاريس.. من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية؟المنافسة تشتعل بين "هاريس" و"ترامب".. إحصائيات جديدةكامالا هاريس تتقدم على ترامب في 7 ولايات رئيسية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالاتمناظرة هاريس وترامبوأضاف أن طلب هاريس إجراء مناظرات إضافية يشير إلى أنها خسرت مناظرة الأمس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالات
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن ترامب قوله "الشخص الخاسر والمقاتل والمناظر، يطلبون دائما إعادة المواجهة. لقد فزت بالمناظرة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مرشحا انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس - رويترز
إلا أن الرئيس السابق ترك الباب مفتوحا أمام احتمال إجراء مناظرة أخرى، قائلا "ولكن أرى أن نترك الأمور تهدأ، ونرى ما سيحدث".

مقالات مشابهة

  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • يستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء
  • مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة
  • كود الطرق السعودي.. معايير موحدة لمعابر الحيوانات البرية والجمال
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • موروث ثقافي.. ركوب الخيل يستهوي شباب نجران
  • ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • قبل موسم الأمطار.. حملة مكثفة لتنظيف قنوات التصريف بحفر الباطن
  • صور| إعصار ياجي.. مقتل 143 شخصًا في فيتنام واتساع رقعة الدمار