بوابة الوفد:
2024-09-13@15:49:55 GMT

موعد حفل فويس باند في ساقية الصاوي

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

تحيي فرقة "فويس باند" رؤية وقيادة المايسترو إسلام جاد، حفلًا غنائيًا بقاعة النهر في ساقية عبدالمنعم الصاوي، يوم الثلاثاء 3 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساء، وسعر التذكرة 100جنيه.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغاني الدويتو والتسعينات، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

أنشطة ساقية عبدالمنعم الصاوي

أنشأ الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس، وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية حديثًا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فويس باند ساقية الصاوي ساقية عبدالمنعم الصاوي الدويتو المسرح

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5

 

يستعد الفنان خالد الصاوي لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "المداح 5"
 

ومن المقرر أن يجسد خالد الصاوي في دور الشيطان خلال الجزء الخامس من مسلسل المداح، بطولة حمادة هلال، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

  وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل بداية التصوير.
 

كما تعاقد مؤخرًا على المشاركة ضيف شرف في مسلسل سيد الناس، بطولة عمرو سعد تأليف وإخراج محمد سامي ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

تفاصيل فيلم أصل الحكاية 
 

وفي السينما ينتظر خالد الصاوي خلال الفترة المقبلة عرض فيلم أصل الحكاية، تأليف وإخراج محمد أمين ويشارك فيه كريم عفيفي، هالة فاخر، محمد ثروت، يوسف عثمان، ويتناول العمل العديد من القضايا الشائكة التي تخص مجتمعنا.

 

آخر أعمال خالد الصاوي

والجدير بالذكر آخر أعمال خالد الصاوي مسلسل صدفة، تأليف أيمن سلامة وإخراج رؤوف عبد العزيز، وشارك في العمل عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، فراس سعيد، فراس سعيد، عبير منير، أحمد أبو زيد.

مقالات مشابهة

  • شروط دخول حفل نويل وغالية في ساقية الصاوي
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • مروة عيد عبدالملك تتحدث عن كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • اليوم.. حنان ماضي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • محمد عبدالمنعم أساسيًا.. موعد وتشكيل مباراة نيس وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • نيس الفرنسي يُعلن موعد تقديم محمد عبدالمنعم
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»
  • في هذا الموعد.. علي الحجار علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5