«مكافأة مالية للي يوصلنا بالناس دي».. 6 كلمات خرجت Fها «أميرة الذهب» عن صمتها على منصات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عقب نشرها فيديو لم تتخطى مدته الزمنية 5 دقائق أثار تفاعلا كبيرا، وانتهى بسقوط اللصوص في قبضة وزارة الداخلية بعد نحو ساعات.

الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة والذي شاركته «أميرة الذهب» على حسابها الرسمي «فيسبوك» أظهر لحظة دخول شابين يرتدي أحدهما جلبابا أبيض علاوة على ارتدائهما «كاب» ظنا منهما أن تلك الخدعة لن ترصد خبايا ما خطط له اللصان.

داخل المحل الذي يكتظ عن آخره بالزبائن، ظل الشابان يراقبان بتمعن العاملين في المحل، حتى أتما خطتهما على أكمل وجه، بأن غافل أحدهما العاملة حال وقوفها أمام خزينة عرض الذهب وهي تعرض منتجات المحل الذي تعمل فيه كبائعة وقام بسرق مشغولات ذهبية «غوايش» في داخل جيبه، وفي محاوله منه لإبعاد الشكوك عنه ظل يعرض اللص مع شريكه ويظهر إعجابه وتباهيه بأشكال الذهب الزهية حتى أن أخرج هاتفه والتقط صورًا للمنتج قبل أن يغادران المحل بعد تنفيذ مرادهما.

https://www.facebook.com/share/v/fbfJwgLp3hvKjN23/?mibextid=oFDknk

الفيديو الذي حظي بأكثر من 6 آلاف مشاركة و نحو 70 ألف تفاعل، رصدته غرفة الرصد والتحليل بوزارة الداخلية، على إثر ذلك شكلت مديرة أمن الجيزة، فريق بحث جنائي تنسيقًا مع قطاع الأمن العام تركزت خطته على فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير اللصان لحظة دخولهما وخروجهما من المحل.

قبل مرور نحو ليلتان من البحث والتدقيق، تمكنت قوة أمنية من رجال الشرطة من تحديد مكان اللصان، وألقت القبض عليهما بمكان اختبائهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدا عن مكان تصريفهما المُسرقات.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمان فيما جري عرضهما على النيابة العامة المختصة، لإجراء التحقيق.

يذكر أن أميرة حسان بدأت عملها في مجال الذهب منذُ 4 سنوات، أي في عام 2020، لكن سرعان ما أضحت صاحبة أشهر محلات الذهب والمجوهرات في مصر.

كما أصبح لها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بسبب مقاطع الفيديو التي تستعرض خلالها مشغولات ذهبية غريبة على شكل حيوانات وأحزمة وأغطية رأس وغير

اقرأ أيضاًأسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة زفاف بترعة في المنيا

«السكة الحديد»: سدينا القروض و خطة لوقف استيراد عربات القطار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن الجيزة وزارة الداخلية النيابة اميرة الدهب سرقة اميرة الدهب

إقرأ أيضاً:

خضعت لعلاجها الكيميائي.. ما هي قصة كيت ميدلتون أميرة ويلز مع السرطان؟

كيت ميدلتون.. أصبحت زوجة الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا، كيت ميدلتون أميرة ويلز حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في فيديو، تكلمت فيه عن رحلة علاجها الكميائي للبقاء خالية من السرطان.

ما هي قصة كيت ميدلتون أميرة ويلز مع السرطان؟

وتحدثت كيت ميدلتون أميرة ويلز عن رحلة علاجها الكميائي من السرطان من خلال فيديو، تم نشره على مواقع السوشيال ميديا، وقالت إنها: «أكملت علاجها الكيميائي وتفعل ما بوسعها للبقاء خالية من السرطان».

كيت ميدلتون أميرة ويلز رحلة علاج كيت ميدلتون الكميائي من السرطان

وأضافت الأميرة كيت ميدلتون أنها: «تخطط للعودة تدريجياً إلى الحياة العامة في الأشهر المقبلة مع شعور متجدد بالأمل وتقدير الحياة» وذلك وفقاً لما ذكره موقع «ديلي ميل».

كيت ميدلتون أميرة ويلز كيت ميدلتون أميرة ويلز تعلن تعافيها من السرطان

وتابعت زوجة الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا: «الأشهر التسعة الماضية، كانت صعبة للغاية بالنسبة لهم كعائلة، فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر العاصفة والطريق المجهول».

كيت ميدلتون أميرة ويلز كيت ميدلتون أميرة ويلز

وأشارت كيت ميدلتون إلى أن: «مع اقتراب انتهاء فصل الصيف، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيرا العلاج الكيميائي».

وقالت كيت ميدلتون أميرة ويلز إن: «أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان. ورغم أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريقي إلى الشفاء والتعافي الكامل لا يزال طويلاً، ولابد أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي».

كيت ميدلتون أميرة ويلز إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

يذكر أن الأميرة كيت ميدلتون، أعلنت في مارس 2024 الماضي إصابتها بمرض السرطان، وظهرت مرتين فقط منذ تشخيص حالتها، وخضعت لعملية جراحية كبرى في البطن بعد فترة وجيزة من عيد الميلاد.

اقرأ أيضاًأنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون

مرض خطير أم طلاق؟.. شائعات وضجة كبيرة حول أسباب اختفاء أميرة ويلز كيت ميدلتون

تطورات الحالة الصحية لـ كيت ميدلتون.. أحرزت تقدما في رحلة العلاج من السرطان

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة: الفيديو الذي نشرته الجماعات اليهودية يهدف للسيطرة على المسجد الأقصى
  • حكاية شهر توت أول السنة القبطية.. حمل اسم إله الحكمة
  • سرقة وزيرة بريطانية خلال حديثها عن السطو
  • ما حكم الزوج الذي لا ينفق على أسرته؟.. (فيديو)
  • د. أميرة رضا مسعد تكتب: طلاب الجامعات هم قادة المستقبل
  • 60 سنة خبرة.. محل قديم يبيع حلوى المولد بأسعار زمان: الحمصية رقم 1
  • شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل
  • مدبولي: ملتزمون بالسيطرة على التضخم وخفضه لأقل من 10% نهاية 2025 (فيديو)
  • خضعت لعلاجها الكيميائي.. ما هي قصة كيت ميدلتون أميرة ويلز مع السرطان؟
  • إسرائيل تنشر فيديو النفق الذي قُتل فيه الرهائن